فرص عمل محلية للأردنيين وأخرى بالكويت وسلطنة عمان

Al Ghad - - 5 -

الكويت- أعلن المستشار العمالي في السفارة الأردنية لدى الكويت الدكتور محمود العقايلة توفر فرص عمل للأردنيين في مجال الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالقطاع الخاص بالكويت.

وأوضح أن المطلوب أخصائيو "جافا و اوراكل" و"ويــب سيرفر" والخبرة، بالإضافة للشهادة الجامعية الأولى من 3 - 5 أعوام والرواتب الف دينار كويتي للوظيفة الأولى و1500 للثانية.

ودعا الراغبين لإرسال السيرة الذاتية على )Hrcosultant2000@hotmail.com( ، أو زيارة الموقع الالكتروني الوطني للتشغيل التابع لــوزارة العمل www.nees.jo() للاطلاع على كافة التفاصيل ومواعيد المقابلات.

كما أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل لعضو هيئة تدريس/ تصميم جرافيكي، عضو هيئة تدريس/ العمارة، عضو هيئة تدريس/ الفنون الجميلة، اخصائي علاج وظيفي، اخصائي نطق و تخاطب في سلطنة عمان.

وطلبت من الراغبين إرسال سيرهم الذاتية على العناوين الإلكترونية التالية: أعضاء الهيئة التدريسية: info@scd.edu.om اخصائيي العلاج الوظيفي والنطق والتخاطب: almasroori@hotmail.com والدخول على الموقع الوطني للتشغيل .www.nees.jo

وأعــلــنــت كــذلــك عــن تــوفــر فـــرص عمل للممرضين في إحــدى دول الخليج، وطلبت مــن الـراغـبـيـن إرســـال السير الــذاتــيــة على Hr.recruitment@khuh.org.bh والدخول على الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo (-.بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.