"تكية أم علي" و"الخيرية الهاشمية" توزعان الأضاحي بفلسطين

Al Ghad - - 5 -

عمان - وزع وفــد مــن تكية أم علي، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، في الضفة الغربية المحتلة، أكتاف الأضاحي، التي تم أداؤها في العام 2015 نيابةً عن المضحين في أستراليا والأردن.

وحسب بيان اصدرته التكية امـس، فإن الكمية التي وزعــت تعادل 2600 أضحية، استفادت منها 7981 أســرة محتاجة في محافظات الضفة الغربية، حيث غطى التوزيع 12 محافظة، بالتعاون مع 31 من الهيئات المحلية ولجان الزكاة والتكايا لضمان وصول اللحوم إلى الأسر المحتاجة، ضمن مشروع تكاتف الــذي يتم من خلاله توزيع لحوم الأضاحي للسنة الثالثة على التوالي.

واضــاف البيان ان وفدا من تكية أم علي يرافقه ممثل عن دائرة الأفتاء الأردنية يقوم سنويا بالاشراف على عملية أداء الأضاحي والتأكد من شرعيتها.

وبين مدير عام تكية أم علي سامر بلقر أهمية مشروع تكاتف، والأثــر الــذي تركه خلال السنوات الماضية على تجسيد اواصر الاخوة والتلاحم بين البلدين الشقيقين، مثمنا للمتبرعين ومؤدي الأضاحي دعمهم لأشقائنا في فلسطين والتخفيف عن معاناتهم، مبينا ان التكية تقوم بتوزيع لحوم الأضاحي على الاسر الاردنية المنتفعة من برامجها على مدى العام، ويبلغ عدد الأسر المستفيدة 18,300 أسرة في مختلف محافظات المملكة. - )بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.