انخفاض ملموس آخر على الحرارة اليوم وبرودة نسبية ورطبة ليلا

Al Ghad - - 6 -

عمان- _- تــوالــي درجـــات الــحــرارة انخفاضها نهار اليوم لتصبح حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أقل بقليل.

وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء ربيعية مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة للبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة مُعظم الأوقات، ومُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية ويُرافقها تـدنٍ في مدى الرؤية الأفقية مع ساعات العصر.

وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مُثيرة للغبار والأتربة والبحر هادئا.

اما ليلاً فيطرأ المزيد من الانخفاض الكبير على الــحــرارة، وارتــفــاع ملموس في نسب الرطوبة، لتصبح الأجواء باردة نسبياً ورطبة في عموم المناطق. وتظهر السُحب المنخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال.

أمــا درجــات الــحــرارة الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم فتكون: شرق عمان: من 26 إلى 14، غرب عمان: من 26 إلى 12، إربد: من26 إلى 16، جرش: من 29 إلى 15، السلط: من 25 إلـى 11، عجلون :مـن 23 إلـى 12، الزرقاء: من 29 إلى 12، المفرق: من 29 إلى 13، مأدبا: من 27 إلى 12، الكرك: من 24 إلى 11، الطفيلة: من 24 إلى 11 ،

معان: من 29 إلى 14، العقبة: من 38 إلى 26، والبحر الميت: من 33 إلى 24.

يوم غد الخميس، من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهارا بالانخفاض لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية. وتسود أجواء ربيعية لطيفة إلى مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية، نشطة السرعة مُعظم الأوقـات، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية ويُرافقها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية مع ساعات العصر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.