شوارع دير أبي سعيد معتمة منذ أيام

Al Ghad - - 10 -

دير أبي سعيد- اشتكى مواطنون في الحي الشرقي من مدينة دير ابي سعيد، من إطفاء إنارة الشوارع ليلا وعدم انارتها منذ عدة ايام ما يثير الخوف بين الاطفال والنساء، في ظل استمرار انتشار الكلاب الضالة والزواحف.

وطالبوا شركة كهرباء اربــد بمتابعة الشكوى ومعالجة اسباب اطفاء انارة الشوارع، التي سبقها اطفاء متكرر لإنارة المنازل منذ يوم الجمعة الماضي.

وأقــر الناطق الاعلامي لشركة كهرباء محافظة اربد هشام حجازي بحالات الاطفاء في المنطقة منذ الجمعة الماضية، موضحا انها حالة اطفاء غير ارادي لمنطقة دير ابي سعيد وبعض قرى اللواء مساء الجمعة وفي ساعة متأخرة من الليل ولأقل من ساعة، إثر حادث اصطدام مركبة بعمود جهد متوسط في كفرالماء وتم معالجة الضرر بالشبكة وإعادة التيار الكهربائي.

واضاف انه بالنسبة الى الاطفاء في اليوم التالي في الحي الشرقي وتحديدا لشارع مركز الأمن الى المستشفى، تم معالجة اعادة التيار للمشتركين في حينها وحاليا هناك متابعة لإعادة التيار لانوار الشارع التي اطفئت نتيجة اعمال لشركة اتصالات قطعت خلالها كوابل تغذية وتـم تركيب كوابل تغذية جديدة للمشتركين، والامر يحتاج في انارة الشوارع الى كوابل وتجهيزات اخرى، جار العمل على توفيرها بالسرعة الممكنة. -)بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.