"الخطوط القطرية" تكشف عن عروض في مهرجان السفر 2017

Al Ghad - - 5 -

الدوحة- تعود الخطوط الجوية القطرية بإطلاق عروض مهرجان السفر للعام 2017، وتدعو الناقلة القطرية المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها على أفضل درجة رجال أعمال في العالم وعلى الدرجة السياحية، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق وحجز المجموعات وعرض سفر الأطفال مجاناً. ويسري مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية من 9 وحتى 16 كانون الثاني )يناير( الحالي.

وسيحصل ملايين المتابعين للخطوط الجوية القطرية على شبكات التواصل الاجتماعية على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى إحدى وجهات الخطوط الجوية القطرية، وسيتم إطلاق المسابقة على صفحات الخطوط الجوية القطرية في "فيسبوك" و"انستجرام" و"تويتر".

ولمسافري الخطوط الجوية القطرية هناك خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة الجديدة للعام 2017 مع إطلاق أوكلاند في نيوزلندا وكانبرا في أستراليا ودبلن في إيرلندا ولاس فيجاس في الولايات المتحدة الأميركية وريو دي جانيرو في البرازيل وسانتياجو في شيلي، وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 كانون الثاني )يناير( وحتى 15 كانون الأول )ديسمبر( 2017 إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا وأفريقيا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.