"دار التمويل الإسلامي" توقع اتفاقية مع "الأولى للتأمين"

Al Ghad - - 5 -

عمان- أعلنت شركة ”دار التمويل الإسلامي“عن توقيع اتفاقية مع شركة ”سوليدرتي – شركة الأولى للتأمين“بتاريخ 29 كانون الأول )ديسمبر( 2016 لتقديم خدمات التأمين التكافلي لعملاء دار التمويل الإسلامي.

ووقع الاتفاقية كل من السيد هشام زكي جبر الرئيس التنفيذي لشركة ”دار التمويل الإسلامي“، والدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لشركة ”سوليدرتي - شركة الأولى للتأمين“في مقر الإدارة العامة لشركة سوليدرتي الأولى للتأمين، وبحضور عدد من مديري الشركتين التنفيذيين.

وقد أكد هشام جبر، أن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة سوليدرتي الأولى للتأمين إحدى شركات التأمين الإسلامية الرائدة في الأردن، تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيداً لتطوير أطر التعاون ما بين شركة دار التمويل الإسلامي وشركة سوليدرتي الأولى للتأمين، وتعد هذه الاتفاقية واحدة من اتفاقيات عدة قامت شركة دار التمويل الإسلامي بتوقيعها خلال الفترة الماضية؛ حيث تقوم الشركة بعقد شراكات مختلفة مع العديد من الشركات المهمة في قطاعات اقتصادية رئيسية في المملكة بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة القائمين والجدد.

وأشاد هشام جبر بالدور الذي تلعبه سوليدرتي – شركة الأولى للتأمين في السوق المحلي والخدمات والمنتجات التأمينية الإسلامية المقدمة لشرائح المجتمع الأردني كافة لتسهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات التأمين الإسلامية ودعم الاقتصاد الوطني.

ومن جهته، بين الوزني أن الشركة، ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقدم خدمات تأمينية مميزة لعملاء دار التمويل الإسلامي، وأشاد بالدور الذي تلعبه دار التمويل الإسلامي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المقدمة لشرائح المجتمع الأردني كافة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.