الكباريتي يثمن الشراكة بين "تجارة الأردن" والحكومة

Al Ghad - - 3 -

عمان- _- ثمن رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي الشراكة مع الحكومة بوزاراتها وأجهزتها، مؤكدا وجود تنسيق وتشاور مستمر مع القطاع العام حول مختلف القضايا التي تهم الاقتصاد الوطني لمواجهة التحديات الضاغطة وتجاوزها وتحويلها الى فرص.

وقال ان التشاركية والحديث بشفافية بين القطاعين العام والخاص دعامة اساسية لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني والعمل بروح الفريق الواحد تجسيداً للتوجيهات الملكية السامية.

وبهذا الخصوص، اعرب رئيس الغرفة عن شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري على جهوده وسعيه للتعاون والتنسيق مع فاعليات القطاع التجاري لمعالجة العديد من القضايا التي تهم القطاع وبخاصة بمناطق المحافظات.

ولفت العين الكباريتي الى لقاء عقد أمس مع المصري بحضور رؤساء للغرف التجارية وتم خلاله بحث العديد من الأمور اهمها على سبيل المثال لا الحصر أثر تطبيق المادة )6/أ( من نظام ترخيص الاعلانات رقم )76( لسنة 2016 والمتعلق بالرسوم التي تستوفيها البلديات لترخيص الاعلانات ضمن مناطقها المستنده الى الفقرة )أ( من المادة)5( من قانون البلديات رقم )41) لسنة 2015. وطالب رؤساء الغرفة التجارية بإعادة النظر في الرسوم التي تستوفيها البلديات لترخيص الاعلانات المحدده حسب النظام أعلاه ذلك ان تطبيقها سيؤدي الى تحميل القطاع التجاري أعباءً مالية اضافية عالية، مما سيؤثر سلباً على الاستثمارات الوطنية ويحد من الاستثمار الخارجي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.