فينتشي تبدأ دفاعها عن لقب سان بطرسبورغ بصعوبة

Al Ghad - - 14 -

سان بطرسبورغ - حققت الإيطالية المخضرمة روبرتا فينتشي أمس الثلاثاء فوزا صعبا في بداية حملة الدفاع عن لقبها في دورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 776 الف دولار.

وفازت فينتشي )34 عاما( المصنفة سادسة على المجرية تيميا بابوش 6-3 و3-6 و6-4 في الدور الاول.وتواجه الإيطالية في الدور الثاني الالمانية اندريا بتكوفيتش الفائزة على الرومانية ايرينا بيغو 1-6 و7-5. وكانت فينتشي توجت باللقب في نهائي العام الماضي على حساب السويسرية بيليندا بنسيتش. وفي الدور الأول ايضا، فازت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على البلجيكية اليز ميرتنز ‪7( 6-7‬ - 5( و6-4. وتلتقي الفرنسية في مباراتها المقبلة الأميركية المخضرمة فينوس ويليامز الرابعة التي أعفيت من خوض الدور الأول.

وكانت فينوس )36 عاما( بلغت نهائي بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الأربعة الكبرى “غراند سـلام”، قبل أن تخسر أمام شقيقتها الاصغر سيرينا السبت في ملبورن. واعفيت المصنفات الأربع الأوليات في الدورة من خوض الدور الاول، وهن فضلا عن فينوس، الرومانية سيمونا هاليب الأولى والسلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثانية والروسية سفتلانا كوزنتسوفا. كما تأهلت إلى الدور الثاني الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا بعد انسحاب منافستها السويدية جوانا لارسون والنتيجة تشير الى مصلحتها 6-0 و1-0.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.