"سامسونج" تكشف الستارة عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة

Al Ghad - - 5 -

عمان- كشفت "سامسونج" للإلكترونيات، الستارة عن تفاصيل جديدة تتعلق بتشكيلتها المميزة من أجهزة تلفاز QLED وأجهزة تلفاز الإطار ‪The Frame‬ المبتكرة، وذلك خلال حفل إطلاق عالمي مميز عقدته الشركة في مدينة باريس، لتثبت "سامسونج" مجدداً ريادتها في رسم ملامح مستقبل أجهزة الترفيه المنزلي من خلال أحدث التقنيات.

وتعليقاً على حدث الإطلاق، قال ه.س. كيم، رئيس وحدة أعمال شاشات العرض المرئية في "سامسونج" للإلكترونيات: "نسعى دوماً في سامسونج إلى مواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، بهدف توفير تجربة مشاهدة للعملاء تختلف كلياً عن جميع التجارب السابقة، إضافة إلى تصاميم جديدة تتكامل مع أسلوب حياتهم اليومي. وبفضل تقنيات جودة العرض الفريدة ودقة الصورة والتصميم المميز والخصائص الذكية، ستمثل تشكيلتنا الجديدة من أجهزة التلفاز 2017 عصرا جديدا في تاريخ أجهزة التلفاز".ووقع اختيار "سامسونج" على "مدينة النور" باريس، لتكون المكان الذي سيشهد الكشف عن "تلفاز النور"، اللقب الذي أُطلق على أجهزة تلفاز QLED لتوفيرها خصائص مميزة فيما يتعلق بضمان مستوى سطوع مثالي وتجربة مشاهدة جديدة كلياً. كما أن اختيار المركز التجاري كاروسيل دو لوفر، يسلط الضوء على تركيز شركة "سامسونج" لناحية إطلاق التلفزيونات المتماشية من النط العصري للحياة في أيامنا هذه والتي يتم إبرازها من خلال العملين الفنيين اللذين تقدمهما "سامسونج" لعملائها من أجهزة تلفاز QLED وأجهزة تلفاز الإطار ‪The Frame‬ العصرية.

تم تصميم أجهزة التلفاز الجديدة QLED مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين؛ حيث تم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير حلول مبتكرة؛ وهي "جودة الصورة ‪Q Picture‬ " و"الخصائص الذكية ‪"Q Smart‬ و"التصميم المميز ‪Q Style‬ ." وقد تعاونت "سامسونج" مرة أخرى مع المصمم السويسري الشهير، إيف بيهار، لتصميم جهاز التلفاز المبتكر الإطار ‪The Frame‬ وتزويد العملاء بتحفة تكنولوجية فنية أنيقة يمكنها أن تندمج بشكل سلس داخل أي منزل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.