الزعبي: تزويد وزارات ومؤسسات بأجهزة لطباعة البطاقة الذكية

Al Ghad - - 3 -

عمان- اطلع وزير الداخلية غالب الزعبي لدى زيارته امس، دائرة الأحوال المدنية والجوازات على ما تنفذه من مهام وواجبات، تنفذها الدائرة، لا سيما مراحل اصدار البطاقة الذكية.

واكد الزعبي في بداية زيـارة التقى فيها بمدير عام الدائرة فواز الشهوان، حرص الحكومة على الاستمرار بتوجيه الدعم لانجاح اصدار البطاقات، وتمكين المواطنين من الحصول عليها بسهولة وسرعة.

وأكد ان قرار الحكومة المتضمن إعفاء المواطنين من رسوم إصدار البطاقات الجديدة، وتحديد منتصف حزيران )يونيو( المقبل موعدا لايقاف العمل بالبطاقة الحالية واعتمادها لغايات انجاز واكمال المعاملات الخاصة بالمواطنين، يحتم الاسراع في الحصول عليها.

وقال الزعبي انه سيجري العمل على اعـداد برنامج لتزويد بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي يوجد بها اعداد كبيرة من الموظفين، باجهزة لطباعة البطاقة الذكية وصرفها، لتمكين عامليها من الحصول عليها بسرعة.

واضاف ان الاجهزة ستنقل من الوزارات والمؤسسات بعد انتهاء عملها، وصرف البطاقات للعاملين، الى وزارات ومؤسسات اخـرى، لاستكمال المهمة.

واستمع الزعبي لابرز احتياجات ومتطلبات الدائرة من الموظفين، مؤكدا تزويدها بـ150 موظفا من بعض الوزارات والمؤسسات مختلفة، لتمكينها من الاسهام بصرف البطاقات. من جانبه، قال الشهوان ان عدد البطاقات الذكية التي صرفت في الايام الثلاثة الماضية وصل الى 51 الفا، مؤكدا ان عاملي الدائرة يعملون على نحو مستمر وحتى ساعات متأخرة في جميع مكاتب الدائرة المعتمدة لهذه الغاية.-)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.