الخطوط البريطانية توسع حضورها في الأردن

Al Ghad - - 5 -

عمان- احتفلت الخطوط الجوية البريطانية؛ الناقل الوطني في المملكة المتحدة، بمرور 65 عاماً على تدشين رحلاتها إلى الأردن مع افتتاح مكتب مبيعات جديد في العاصمة الأردنية عمّان.

وبعد المتابعة الحثيثة لتعيين الخطوط الجوية البريطانية لشركة "الشامل" كوكيل مبيعات عام في الأردن في وقت مبكر من هذا العام، سيسهم مكتب المبيعات الجديد في تلبية الطلب المتزايد للمسافرين في البلاد الباحثين عن منتجات متميزة ووصول سهل ومباشر للرحلات المتجهة إلى أوروبا وأميركا الشمالية.

ونظمت الشركة حفل تدشين رسميا لمكتبها تحت رعاية سعادة ادوارد أوكدين، السفير البريطاني لدى الأردن. ويأتي افتتاح مركز المبيعات الجديد في إطار خطط الخطوط الجوية البريطانية لتوسعة أعمالها في المنطقة، كما ويمثل إنجازاً آخر يُضاف إلى تاريخ الشركة العريق الذي ربطت خلاله المنطقة بالمملكة المتحدة وبشبكتها العالمية التي تغطي أكثر من 200 وجهة. وكانت أول رحلة للشركة إلى عمان قد انطلقت العام 1952؛ حيث تشغّل حالياً رحلة يومية بين مطار هيثرو وعمان على متن طائرة إيرباص A321.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المكتب الجديد، قال باولو دي رينزيس المدير التجاري للشركة في منطقة أوروبا وأفريقيا وشرق المتوسط: "أنجزنا اليوم نقلة مهمة في تاريخ رحلاتنا إلى عمان منذ 65 عاماً، فيما يستمر السوق الأردني بلعب دور مهم في الشبكة العالمية للشركة؛ حيث سجلنا ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب خلال السنوات القليلة الماضية خاصة على منتجاتنا الممتازة".

وأكد ادوارد أوكدين، السفير البريطاني لدى الأردن، أن حجم التبادلات التجارية بين المملكة المتحدة والأردن ارتفع بنسبة 57 % خلال الفترة من 2013 إلى 2016، منوها إلى أن تقديم خدمات سفر من فئة الدرجة الأولى في كل من لندن وعمان أسهم بشكل فاعل في تحقيق هذا النمو. ولفت إلى أنه وفريق عمله لن يدخروا جهداً في الدفع نحو تعزيز العلاقات والتبادل التجاري بين البلدين بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.