"بيكسل" لهيروتو يوشيزوي يفوز بـ"جائزة لكزس للتصميم"

Al Ghad - - 5 -

عمان- أعلنت شركة "لكزس إنترناشونال" عن فوز مشروع "بيكسل PIXEL" لصاحبه هيروتو يوشيزوي بالجائزة الكبرى ضمن "جائزة لكزس للتصميم 2017"، ليصل بذلك هذا الحدث العالمي المرموق إلى ذروة التشويق. وكانت دورة هذا العام من المسابقة، والتي تمحورت حول موضوع فلسفة "الاقتران" استقطبت 1.152 مشاركة من 63 دولة.

وكانت "جائزة لكزس للتصميم" أطلقت للمرة الأولى في العام 2013 لتشجيع واستنباط أفكار إبداعية من شأنها أن تساعد على تشكيل مستقبل أفضل. وتحتفي شركة "لكزس" بالذكرى السنوية الخامسة لهذه المنافسة العالمية التي تدعم الجيل الجديد من الشباب الموهوبين من جميع أنحاء العالم. وتم اختيار المشروع الفائز بالجائزة الكبرى من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من نخبة من المصممين والمبدعين ذوي الشهرة العالمية، وذلك بناءً على العروض التقديمية للمتسابقين النهائيين الأربعة الذين طوروا نماذج أولية. ويتم عرض أعمال المتسابقين النهائيين الاثني عشر، بمن فيهم مطورو النماذج الأولية الأربعة إلى جانب مشاريع المتسابقين النهائيين الثمانية المتبقين في جناح "لكزس" تحت عنوان فلسفة "الاقتران"، ليكشفوا عن طريقة تطبيقهم لفلسفة "الاقتران" وفقاً للأساليب العادية والمبتكرة.

وتعقيباً على هذا الفوز، قال نديم حداد، نائب المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "منذ فترة طويلة، اعتبرت "لكزس" التصميم جانباً حيوياً للتغلب على التحديات، وحلاً لتشكيل مجتمع ومستقبل أفضل. ولهذه الغاية، تساعد "جائزة لكزس للتصميم" على رعاية وتشجيع الجيل القادم من المصممين من جميع أنحاء العالم، وتزويدهم بفرصة لعرض أعمالهم وتلقّي التعليقات من المختصين المعروفين عالمياً في مجال التصميم. وأتوجه بالتهنئة لهيروتو يوشيزوي على هذا التكريم الذي استحقه عن جدارة، وأتطلع إلى رؤية القدر نفسه من الطلبات المتميزة في "جائزة لكزس للتصميم" العام المقبل".

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.