"بتلكو" تتعاون مع "برينك" لدعم نمو رواد الأعمال

Al Ghad - - 5 -

عمان- تتعاون "بتلكو"؛ المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في البحرين، مع برينك Brinc"" حاضنة إنترنت الأشياء، لإطلاق مركزها الجديد في منطقة الشرق الأوسط، والمسمى مركز "برينك بتلكو" لإنترنت الأشياء.

وستتخذ برينك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا )مينا( من مملكة البحرين مقرا رئيسيا لعملياتها في المنطقة، وستقدم باقات البرامج والخدمات المصممة بحسب احتياجات الشركات الناشئة ورواد الأعمال من إنترنت الأشياء الذي يسعون إلى حلول سريعة والتدرب على كيفية بناء شركات وأعمال ناجحة.

وأُبرمت الصفقة لتدشين مركز برينك-بتلكو لإنترنت الأشياء، خلال مراسم التوقيع التي عُقدت في مقر الشركة الرئيسي وبمشاركة كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي، ومدير التطوير ورئيس برينك )مينا(، ياسين أبو داوود.

بهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو" البحرين، المهندسة منى الهاشمي: "تأتي هذه الشراكة بالتوافق مع استراتيجية بتلكو البحرين من أجل تعزيز الابتكار ودعم النمو الاقتصادي وبالخصوص في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات".وأضافت: "من الضروري أن تؤسس مملكة البحرين قاعدة أساس راسخة تدعم رواد الأعمال، وتقدم لهم الخبرات اللازمة والمعرفة والمعلومات للسعي وراء أفكار جديدة ومبتكرة. واحتلت المملكة المركز الثامن والعشرين ضمن مؤشر الجاهزية الشبكية على مستوى دول العالم وفق مؤشر الجاهزية الشبكية الذي أصدره المنتدى الاقتصادي العالمي العام 2016. كما أن 70 % من موظفي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في هم من المواطنين، وقد حققت البحرين أعلى مستوى من التطور في المنطقة وفق مؤشر الاتصالات وتقنية المعلومات العالمي، ما يعني أن البحرين توفر البيئة المثالية لاختبار أحدث التقنيات والأفكار التكنولوجية".

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.