%

Al Ghad - - 9 -

عمان - _ - وافق مساهمو شركة الكهرباء الأردنية على توصيات مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5ر5 % الى رأس المال، وتوزيع اسهم مجانية بنسبة 85ر7 % من راس المال.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادية للشركة الــذي عقد الخميس برئاسة رئيس مجلس الإدارة عصام بدير بحضور عدد من اعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام، ومندوب مراقب عـام الشركات، ومدققي الحسابات، ومساهمين يحملون اسهم )أصالة ووكالة( نسبتها 87ر74 % من رأس المال البالغ 49ر77 مليون سهم / دينار.

ووافـق مساهمو الشركة على نتائج أعمال الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 2016/12/31، حيث بلغ صافي أرباح الشركة )بعد الضريبة( من النشاطات الاساسية وغير الأساسية 12.73 مليون دينار.

وقال بدير إن الشركة عملت طوال 79 السنة الماضية على تنفيذ أعمالها وتقديم خدماتها للمشتركين وفق أفضل المعايير المعتمدة، ووظفت مرفقي الـمـوارد البشرية والتقنيات الحديثة وواصــلــت تطبيق بـرامـج التحديث واستمرت بشكل مدروس للتعامل الفعال مع نمو الطلب وزيـادة اعداد المشتركين لايصال التيار الكهربائي، وتقديم خدمات مميزة لهم في جميع الاحوال الطبيعية والطارئة.

وأكـد بدير ان الشركة نجحت في تخفيض الفاقد من الطاقة الكهربائية بنسبة 1.44 % بعد تنفيذ برنامج متكاملا لتخفيض الفاقد من الطاقة الكهربائية بشقيه الفني وغير الفني، حيث عمدت الشركة الى إعادة تأهيل الشبكات الهوائية العاملة على الجهد المنخفض، وتعزيز وتوسعة الشبكة الكهربائية العاملة على الجهد المتوسط من خـلال انشاء عـدد من محطات التحويل والكوابل الارضية والخطوط الهوائية ورفع قدرة بعض محطات التحويل العاملة.

وفـي نفس السياق كثفت الشركة حملات فحص وتفتيش العدادات بالتعاون مع رجال الضابطة العدلية من موظفي هيئة الطاقة والمعادن والاجهزة الأمنية لضبط حالات الاعتداء على الشبكة الكهربائية والإستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وخلال العام الماضي فقد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.