M5"" عمل فني جديد من BMW""

Al Ghad - - 5 -

عمان- مع إشراقة كل يوم جديد تتحفنا BMW بأخبار جديدة حول منتجاتها الجبارة التي تغزوا الأسواق العالمية لتزيد مجال السيارات روعة، وتعطي عشاقها جرعة تفاؤل جديدة بأن لديها دائما المزيد. هذه المرة أعلنت BMW العالمية عزمها كشف النقاب عن سيارتها M5 الجديدة، بأبعاد ديناميكية، وتجربة قيادة أكثر سلاسة ومتعة، بجانب الفخامة المطلقة التي تطبق في أدق التفاصيل لكل منتجات BMW.

تعتبر الفئة ‪M xDrive‬ المطورة من قبل ‪BMW M GmbH‬ صاحبة أكثر الأنظمة تطورا من فئة السيارات ذات الدفع الكلي، حيث أنها تعمل بطريقة النقل المركزي مع تعدد المنصات وتوزيع القيادة والدفع من الخلفي إلى الأمامي بحسب الحاجة وظروف القيادة. عنصر آخر يزيد من روعة التجربة وهو التوجيه الذكي في جميع ظروف الطقس ومختلف أنواع الطرق بنظام « ‪Active Differential‬ » في الدفع الخلفي، والذي يعمل أيضا بنسب مختلفة بتأثير القفل بين الـ0 والـ100 بالمائة.

السائق للسيارة الجديدة يمتلك خيارات مختلفة للاختيار بينها، مقسمة على أساس وضعيات الـDSC، وهي تشغيل DSC و إطفاء DSC و MDM بجانب خيارات الـ ‪M xDrive‬ والدفع الرباعي، الدفع الرباعي الرياضي، والدفع الثنائي. في حال تشغيل الوضع الأساسي للـDSC او ما ترجمته تحكم الثبات الديناميكي، ووضعية الدفع الرباعي، يسمح النظام هنا لانزلاق خفيف للعجلات الخلفية عند التسارع في المنعطفات مما يعطي M5 الجديدة خفة حركة كبيرة. في الوضعية M الديناميكية، يسمح نظام ‪M xDrive‬ بالتحكم السهل بالانزلاق والتحكم بها بسلاسة كبيرة. وضعيات القيادة ‪M xDrive‬ الثلاثة مع نظام تحكم الثبات الديناميكي وأنظمة BMW المختلفة التي تم تزويد التحفة الجديدة M5 بها ستمنح بالتأكيد تجربة قيادة منقطعة النظير، مما يجعل الأخبار الجيدة تتوالى على عشاق القيادة عند اقتراب إطلاق M5 الجديدة في الأسواق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.