"أكاديمية الحفاظ" تستقبل الطلبة للعام الدراسي الجديد

Al Ghad - - 5 -

عمان- استقبلت "أكاديمية الحفاظ"، أبناءها الطلبة للعام الدراسي الجديد وسط أجواء من الفرح والسرور والعزيمة على المثابرة والتقدم والنجاح.

واحتفلت الأقسام التعليمية كافة في الأكاديمية باستقبال العام الدراسي الجديد، من خال عقدها لفعاليات وأنشطة متنوعة أدخلت البهجة والسرور على نفوس الطاب.

ودعا مدير عام "أكاديمية الحفاظ"، الدكتور صاح دردس، أبناءه الطلبة إلى الجد والاجتهاد في العام الدراسي الجديد ومتابعة الدروس أولا بأول والحرص على زيادة التحصيل الأكاديمي.

وقال: "الهمة العالية ضرورية لبدء عام دراسي جديد وجيد، ولتحقيق الاختاف والتغيير الإيجابيّ خال السنة الدراسية الجديدة". وطالب دردس الطاب الجدد باللمبادرة إلى التعرف على زمائهم ومعلميهم الجدد والاختاط بالآخرين. كما دعا دردس الهيئة التدريسية إلى التعاون فيما بينهم بما يخدم العملية التعليمية وتكثيف الجهود. وقال "إن الأكاديمية لا تألو جهدا في توفير أفضل الخدمات وبأعلى المواصفات لأبنائها الطلبة". وتميزت "أكاديمية الحفاظ" بتوفيرها لكادر تعليمي وتربوي مبدع، يوظف التكنولوجيا الحديثة في التربية والتعليم. وأكد دردس أن الأكاديمية تسير وفق رسالتها ورؤيتها المحددة؛ وهي "نظام مدرسي متعلم وآمن يرعى طلبته نفسيا وعقليا وقيميا وجسميا".

وتوفر "أكاديمية الحفاظ" أحدث التقنيات التكنولوجية من ألواح تفاعلية وتطبيقات إلكترونية تثري الحصة الصفية، بالإضافة إلى مرافق أكاديمية تُلبي احتياجات العملية التعليمية التعلّمية والتربوية كافة، كما تقدم الأكاديمية وجبتي إفطار وغداء صحيتين يوميا لجميع الطلبة والموظفين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.