"إل جي" تكشف عن أحدث إضافة لمجموعة حلولها للعناية بالملابس

Al Ghad - - 5 -

عمان- أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس"، عن مشاركتها في نسخة العام الحالي من معرض IFA السنوي، وعن خطط للكشف عن أحدث إضافة ضمتها لمجموعة حلولها المتكاملة والموجهة للعناية الشاملة بالمابس، والتي تشتمل على أحدث طرازاتها المبتكرة من تشكيلة الغسالات المزدوجة TWINWash™، بالإضافة إلى أحدث ابتكاراته التقنية الموجهة للعناية بالمابس كمجففات المابس ونظام إدارة المابس "ستايلر" المدمج.

ويأتي هذا الإعان من قبل "إل جي" عن توسيعها لتشكيلتها من الغسالات المزدوجة TWINWash™، ليعكس التزامها التام والمتواصل في تقديم أعلى مستويات الكفاءة والراحة لتعزيز بيئة المعيشة المنزلية بتفاصيلها كافة.

هـذا وبينت "إل جـي" أن التشكيلة الجديدة من الغسالات المزدوجة TWINWash™ التي قُدِّمت للعالم كأول غسالة يمكنها غسل حملين مختلفين من المابس في الوقت ذاته في العام 2015، تتألف من طرازات جديدة عدة بأحجام وزوايا قطرية متنوعة تتراوح ما بين 24 و27 بوصة لتكون متاحة في متناول الجميع. ومع هذه التشكيلة الجديدة من الغسالات المزدوجة، تضع "إل جي" الفرصة أمام زبائنها والمستلهكين حول العالم للتمتع بالمزايا غير المسبوقة التي تقدمها والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للمنازل على اختاف أحجامها واتساعاتها. وتعد كل من تقنية TrueSteam™ وتقنية الغسل السريع TurboWash™ من أهم المزايا المبتكرة التي تتضمنها الغسالات المزدوجة TWINWash™، كونها تقضي على المواد المسببة للحساسية، كما تقلل من تجاعيد المابس وتزيل الروائح العالقة، في الوقت الذي تقدم فيه أداءً عالياً وموثوقاً.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.