نظام لترخيص أنشطة المشتقات البترولية

Al Ghad - - 3 -

عمان- _- قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري أمس إن العمل جار على إعداد مشروعي «نظام ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية» و»نظام المقالع»، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين ومتلقي الخدمة والنقابات القطاعية.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب ورشتي عمل تشاوريتين نظمتهما الهيئة ليوم واحــد ناقشت خلالهما مـع الشركاء الاستراتيجيين ومتلقي الخدمة والنقابات القطاعية مشروع نظام ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية ومشروع نظام جديد للمقالع للارتقاء بــأداء هـذه القطاعات ومواكبة المستجدات.

وحدد الحياري الهدف من الورشتين بمراجعة التشريعات الناظمة لعمل القطاع لتتواءم مع المستجدات والتطورات التي يشهدها قطاع الطاقة والمعادن إضافة الى مأسسة العلاقة بين الهيئة وشركائها ومتلقي الخدمة من خلال الاستماع الى مقترحاتهم للارتقاء بمستوى الخدمات.

وعن تفاصيل الورشتين قال الحياري إن هذه الورش تأتي إيمانا من الهيئة بأهمية الشفافية في التعامل مع قضايا القطاع من خلال إشراك الجهات المعنية في تطوير التشريعات لاستيعاب مستجدات القطاع ومعالجة أي التحديات في إطار حوار مستمر تحرص الهيئة على ادامته مع الشركاء.

وأكد حرص الهيئة على تنظيم هذه الـورش التي من شأنها تطوير المنظومة التشريعية في القطاع من أجـل النهوض بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية وسعي الهيئة الدائم لتعزيز علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص.

ودعا الحياري إلى تضافر الجهود والتعاون المستمر ضمن علاقة تسودها الشفافية ويميزها الوضوح، لضمان تحقيق التميز وتقديم أفضل الخدمات وتطوير مستوى الأداء بما يخدم القطاع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.