المسلماني: أسعار التذاكر الأقل بتاريخ الطيران الداخلي

Al Ghad - - 2 -

عمان - _ - قال الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن، أمجد المسلماني، إن رحلات طيران فلاي جوردن إلى العقبة شهدت الأيام القليلة الماضية، إقبالًا غير مسبوق، فيما تنوي الشركة زيادة عدد الرحلات لتلبية الطلب المتزايد عليها من قبل الأردنيين.

وأكد أن العروض التي قدمتها طيران فلاي جوردن كانت الأقل في تاريخ الطيران الداخلي الأردني، حيث تبلغ سعر التذكرة الواحدة ذهابًا وإيابًا 39 دينارًا، بينما تبلغ 19 دينارًا إذا كانت ذهابًا من غير عودة )من عمان إلى العقبة أو عودة من العقبة إلى عمان(.

وتابع المسلماني "إضافة إلى ذلك، هناك عروض مميزة على فنادق العقبة، تشمل جميع الوجبات الغذائية وبأسعار مخفضة"، مشيرًا أنه بإمكان الراغب في ذلك "التواصل مع وكيل السفر المعتمد أو أحد الوكلاء العامين لطيران فلاي جوردن على الأرقام التالية: 065622222، ."0798722222

وأوضــح أن هـذا الإقـبـال الكبير يعود إلى التسهيلات التي تقدمها طيران فلاي جوردن، والتخفيضات الكبيرة على الأسعار، والتي تهدف

إلى تشجيع السياحه الداخلية، فضلًا عن قلة الوقت الذي تستغرقه الرحلة الواحدة جوًا، والتي تصل إلى 28 دقيقة، ما يوفر الكثير من الوقت على المسافرين إلى العقبة".

وأشـار المسلماني إلى أن المواطنين بدأوا بالاعتياد على ثقافة الطيران الداخلي، وهذا يأتي بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الهادفة إلى تشجيع السياحة الداخلية، بالإضافة إلى ما تقدمة وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية، من تسهيلات ودعم، بُغية إنجاح هذه التجرية وديمومتها.

وتوقع بأنه في القريب العاجل ستصبح عدد الرحلات من عمان إلى العقبة لا تقل عن ثلاثة رحلات يوميًا وفقا لخطة الشركة المقبلة. وأكد المسلماني أن شركات الطيران قدمت كل ما يمكنها، في حين تنتظر من الفنادق، أن تساهم في نجاح هذه التجربة الوطنية، داعيًا إياهم إلى "عدم النظر إلى تحقيق أرباح طائلة. والنظر إلى زيادة أعداد السياح، ما يسهم في زيادة نسبة إشغال الفنادق في العقبة ووادي رم ومدينة البترا الأثرية".

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.