"منتخبات المبارزة" تتدرب بكامل طاقتها.. وإشادة بالإجراءات الوقائية

Al Ghad - - 7 - بDF الFfييني

عمان- دخلت المنتخبات الوطنية للمبارزة، في المرحلة الثالثة من خطة العودة لاستئناف النشاطات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق في المرحلتين الأولى والثانية، والتي جاءت متوافقة مع الإجـراءات الوقائية والتعليمات الصحية التي اتخذها الاتحاد منذ إعلان عودة النشاطات، بعد التوقف الاضطراري الـذي أصـاب الحركة الرياضية بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وكان اتحاد المبارزة برئاسة د. خالد العطيات، أعلن عن خطة العودة التي اشتملت على ثلاث مراحل، بدأت من خلال عودة الكوادر الإدارية والفنية بالعمل، ثم جاءت المرحلة الثانية التي شهدت استئناف المنتخبات الوطنية للفئات العمرية فوق 15 سنة، قبل أن تأتي المرحلة الثالثة التي بدأت يوم السبت الماضي، والتي شهدت عودة الفئات العمرية كافة، وخصوصا فئات )تحت 15 سنة، وتحت 13 سنة، وتحت 11 سنة، وتحت 9 سنوات( للذكور والإناث ولكافة الأسلحة الثلاثة )الإيبيه والسابر والفوريه(، في الوقت الذي أكد فيه الاتحاد، في بيان صادر عنه، نجاح المراحل السابقة التي عززت من اتخاذ قرار عودة بقية المنتخبات الوطنية لاستئناف التدريبات.

وقال الاتحاد في البيان: "وسط إجراءات وقائية صارمة، والتزام جميع الكوادر الفنية والإداريــ­ة واللاعبين في الفئات العمرية كافة، بدأت المرحلة الثالثة من خطة عودة النشاطات، وبهذه المرحلة يعود الاتحاد وبكافة طواقمه للعمل بنسبة 100 %، مع التشديد على تنفيذ الإجراءات الوقائية وإلــزام الجميع بها". وكـان الاتحاد قد نفذ في المرحلة الأولى عمليات التعقيم التي شملت كافة مرافق الاتحاد وقاعات اللعب، وقاعات المحاضرات والاجتماعا­ت، والأدوات التي يتم استخدامها، في الوقت الذي يقوم فيه الاتحاد باتخاذ هذه التدابير بصورة متواصلة، مع إجراء فحوصات قياس الحرارة للاعبين بصورة يومية.

وتشهد تدريبات المنتخبات الوطنية، مشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات، وبإشراف الأجهزة التدريبية المكونة من المدربين الوطنيين عـودة الفاعوري وأنـس الكايد

-)من المصدر(

وحسان القنة وبشار أبو عاصي ومحمد فرج وعلي أبو زمع، ومدرب اللياقة البدنية محمد جوهر.

وعبر رئيس الاتحاد د. خالد العطيات عن سروره بنجاح خطة عـودة النشاطات الخاصة بالاتحاد، والتزام جميع اللاعبين والمدربين والكوادر العاملة بالاتحاد بالتعليمات الصحية والإجراءات الوقائية التي أعلن الاتحاد عنها قبيل بدء المرحلة الأولى من خطة عودة النشاطات.

مس ‪E D g<‬ ي اتحاد المبارزة يقوم بقياس Gرارة الFعبيC قبW بدء التدري^

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.