"التنمية"ترفع نسبة استقبال الأطفال في الحضانات إلى 75

Al Ghad - - 3 -

عمان - قـررت وزيــرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات الموافقة على تنسيب اللجنة الفنية المشكلة من وزارتي التنمية والصحة والمجلس الوطني لشؤون الأسرة، رفع نسبة استقبال الأطفال في الحضانات الى 75 % بدلًا من 50 .%

وقال مدير مديرية الأسرة والحماية في وزارة التنمية الاجتماعية، محمود الجبور، أمس، ان اللجنة الفنية أجـرت تعديلات على دليل إجــراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا في دور الحضانات.

وأشار الجبور الى ان الوزارة عممت تلك التعديلات على دور الحضانات، حيث بلغ عدد الحضانات الحاصلة على اشعار مبين فيه ان الحضانة مستوفية للشروط المطلوبة لاستقبال الأطفال 416 حضانة.

وأكد الجبور ان اللجنة الفنية ستقوم بمراجعة دورية لدليل إجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا في دور الحضانات من ناحية وزيادة أو تخفيض نسبة استقبال الأطفال في الحضانات وفقًا للحالة الوبائية في المملكة.

وكانت الحكومة قررت في 4 حزيران )يونيو( الماضي إعـادة عمل دور الحضانات، حيث ألزمت كل حضانة بتطبيق دليل إجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا والخاص بدور الحضانات.-) بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.