"كرة الحسين" ترفع التحضيرات لاستئناف دوري المحترفين

Al Ghad - - 8 - محمد عمّار

عمان- رفع فريق الحسين لكرة القدم من تحضيراته لاستئناف مباريات دوري أندية المحترفين، اعتبارا من 3 آب )أغسطس( المقبل، من خلال تدريبات يومية، بإشراف المدير الفني للفريق عثمان الحسنات، وتقام التدريبات مطلع الأسبوع في الفترة المسائية، فيما تقام تدريبات النصف الثاني في الفترة الصباحية.

وبحسب المدير الفني للفريق الحسنات، فـإن التدريبات تعتمد على رفـع مستوى اللياقة البدنية بشق قوي، وكشف المستوى البدني للاعبين، ومعرفة مستويات اللاعبين بعد العودة من الاحتجاب الاضطراري بسبب "كوفيد 19"، والعمل بشكل مدروس لإيصال اللاعبين للمتسوى المأمول.

الحسنات أكد أنه والطاقم الفني عملوا أثناء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، للإبقاء على الجهوزية النسبية للاعبين خـلال فترة الحظر، وأن المساحات كانت قليلة في فترة ما بين الانقطاع والعودة للتدريبات وانطلاق الدوري، وأنه يعمل خلال الفترة المقبلة على رسم ملامح الفريق، وتحضير الأوراق البديلة، لتكون حاضرة في التبديلات التي سيجريها عند الحاجة، وذلك بهدف مراعاة الأحمال من خلال دراسة كل لاعب على حدة، مع إمكانية الزج باللاعبين من الفئات العمرية، لمنحهم جرعات ثقة إضافية، بعد قـرار الاتحاد بإلغاء دوريـات الفئات العمرية.

جابر وكونو يواصلان رحلة العلاج

وعن صفوف الفريق، أكد الحسنات: "ما يزال المحترف البينيني كونو يواصل رحلة العلاج، إثر إصابة تعرض لها قبل يومين من انطلاقة التدريبات، التي كانت تقام عن بُعد خلال فترة الحظر، وينتظر أن يكون حاضرا خلال الأسبوع المقبل؛ حيث ينتظر أن يتم الزج به في المباريات الودية التحضيرية المقبلة".

وعن زيد جابر، قال الحسنات: "تعرض زيد جابر للإصابة في أحد التمرينات، وتم عرضه على الطبيب الــذي أوصــى له باستراحة، وسيكون حاضرا في تدريبات يوم غد، فيما يتدرب الفريق بصفوف مكتملة".

5 مباريات ودية

وعن تحضيرات الفريق لاستئناف مباريات الــدوري التي ستكون أمــام الصريح يوم الأربعاء الخامس من شهر آب )اغسطس( المقبل، أكد الحسنات أن الجهود الإداريـة منحت الفريق 5 مباريات ودية؛ حيث سيلتقي يوم الخميس 9 تموز )يوليو( الحالي مع العقبة، ويوم الاثنين 12 منه مع الوحدات، ومع شباب الأردن يوم 16 منه، ومع معان يوم 20 منه، ويلتقي مع الجزيرة يوم الأربعاء 29 الشهر الحالي؛ حيث سيعمل خلال تلك المباريات تجربة اللاعبين كافة والعمل على إشراكهم بأكثر من مركز، مؤكدا أنه سيعمل على بناء فريق قوي ومنافس في الدوري.

يخوض الفريق 5 مباريات ودية خلال الشهر الحالي

جانب من تدريبات فريق الحسين لكرة القدم -)من المصدر(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.