أندية الدرجة الأولى تثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

Al Ghad - - 8 -

اربد - _ - اصدرت اندية الدرجة الاولى الكروية بيانا أيـدت فيه مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه قرار الضم الأحادي الجانب لاراضي غور الأردن من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي وجــددت التفافها حــول القيادة الهاشمية في مسيرة الخير والعطاء لرفعة الوطن وازدهاره.

وثمنت الاندية الجهود الكبيرة والمثمرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة في تطوير الكرة الأردنية مؤكدين المضي قدما في تطبيق توجيهات سموه ورؤيته الشمولية للارتقاء بمستويات اللعبة والوصول بها لاعلى المستويات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رؤساء وممثلو اندية "المظاليم" ليلة الاول من امس في مقر نادي اتحاد الرمثا واشادوا فيه بجهود اتحاد كرة القدم ودوره في تفعيل العلاقة التشاركية بين الاتحاد والاندية والتي تعززت بالاجتماعا­ت التنسيقية التي عقدت مؤخرا ما يؤكد حرص الاتحاد وكوادره على التواصل الدائم مع الأندية بما يخدم اللعبة ويعزز مكانتها.

ودارخلالال­اجتماعنقاش­موسعحولمست­قبل اللعبة وعلاقة الأندية مع الاتحاد والمشاركة في البطولات المقبلة بالكامل وأهمها الدوري الذي ينطلق خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر المقبل حيث بين مندوبو الأندية أن ميزانيات أنديتهم خاوية وغير قادرة على توفير مستلزمات اللعبة ورواتب الكوادر التدريبية واللاعبين.

واكــدوا على ضــرورة المطالبة بالحقوق المادية لجميع الأنـديـة أســوة بفرق دوري "المحترفين" ورفــع قيمة الدعم لكل نادي الـى 60 الـف دينار بـدلا من 34 الفا وناقش المجتمعون العديد من الموضوعات المتعلقة

- )من المصدر(

بعقود اللاعبين وغيرها من الأمور التي تهم الأندية والوقوف الى جانب أندية البقعة وذات رأس والمنشية التي تعاني من شكاوى لاعبين بسبب مطالب مالية سابقة مترتبة عليها ايام كانت تلعب بدوري المحترفين.

ممثلو أندية الدرجة الأولى لكرة القدم خلال الاجتماع

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.