اتحاد الكرة يحرج الإدارات والمدربين أمام لاعبيهم بسبب المستحقات

Al Ghad - - 9 - خالد الخطاطبة

عمان- تسبب تأخر اتحاد كرة القدم، في صرف مستحقات أندية المحترفين، في إحراج إدارات الأندية والمدربين أمام لاعبيهم، الذين كشفوا عن امتعاضهم من تأخر صرف رواتبهم.

ووعــدت أندية المحترفين لاعبيها، بصرف رواتبهم خلال الأسبوع الحالي، مستندين في ذلك على وعود من اتحاد الكرة بصرف مستحقات الأندية في نفس الأسبوع، بدون أن يحدث ذلك حتى ظهر أمس، ما خلق نوعا من "التذمر والتمرد" عند بعض اللاعبين.

وكشف رئيس أحد أندية المحترفين، عن عدم قدرته على مواجهة لاعبيه، بعد أن التقاهم مطلع الأسبوع الحالي، ووعدهم بصرف رواتبهم خلال يومين أو ثلاثة، بدون أن يحصل ذلك.

وأضـاف رئيس النادي: "حصلنا على وعود من اتحاد الكرة بصرف مستحقات الأنــديــ­ة الأســبــو­ع الماضي، بــدون أن

يحصل ذلـك، لنحصل على وعد جديد بالصرف في هذا الأسبوع، الأمر الذي دفعنا لإبــلاغ اللاعبين بقرب موعد الصرف، ولكن بدون تجسيد ذلك على أرض الواقع، لترتفع وتيرة الصدامات بين النادي واللاعبين، وبالتالي تلويح عدد كبير من نجوم الفريق بالابتعاد عن التدريبات".

أمـا مدير فني لفريق محترف، فقد كشف عـن حالة مـن الإحـبـاط انتابته أول من أمـس، بعد أن اصطدم بتذمر اللاعبين الذين خاضوا التمرين "بدون نفس"، ولوحوا بالاحتجاب بسبب عدم صرف المستحقات.

ولفت المدرب إلى شعوره بالإحراج، لعدم إيفائه بالوعد الـذي قطعه أمام اللاعبين بتسليمهم مستحقاتهم منتصف الأسبوع الحالي، كاشفا النقاب عن وجود لاعبين لا يملكون القدرة على توفير أجــرة الحضور للتدريب بسبب أوضاعهم المالية الصعبة، لا سيما وأنهم يعتمدون اعتمادا كاملا على ما يتقاضونه من عوائد احترافهم.

وكان اتحاد كرة القدم، وعد الأندية بصرف مستحقاتهم، فور توقيع اتفاقية البث التلفزيوني، ولكن ظروفا تسببت في تأخير الصرف رغم توقيع الاتفاقية، ما خلق صدامات بين الأندية ولاعبيها.

مقر اتحاد كرة القدم- )أرشيفية(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.