اعتذار "التعاون" و"وقاص" عن دوري "الطائرة" النسوي

Al Ghad - - 9 -

عمان- _- أرسل ناديا التعاون ووقاص اعتذارا رسميا، لاتحاد الكرة الطائرة عن عدم المشاركة في بطولة الـدوري النسوي بالكرة الطائرة، المقرر انطلاقه اعتبارا من الثاني من تشرين الأول )أكتوبر( المقبل، بمشاركة فرق التعاون، دي لاسال، المقاولون، النصر، والقدس.

ويأتي الاعتذار بسبب الضائقة المالية التي تمر بها الأندية؛ حيث أشار مدير نادي التعاون عبدالسلام أبو العسل، إلى أن من أسباب الاعتذار عدم توفر صالات للتدريب في الوقت الحاضر، وكذلك الضائقة المالية التي تمر بها أندية اللعبة، وهناك عـزوف كبير من اللاعبات عن التوجه للتدريب في ظل الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا، والإجراءات الصحية المتبعة.

الى ذلك، قال مدرب دي لاسال فواز زهران، إن اجتماعا سيعقد عند الساعة السادسة من

مساء اليوم، بمشاركة عدد من مندوبي الأندية، لبحث موضوع انسحاب وقاص والتعاون، واتخاذ قرار جماعي بشأن المشاركة من عدمها، في ظل المستجدات، مبينا أن فريقه يتدرب على ملاعب الطائرة الشاطئية في الوقت الحار لعدم توفر صالات للتدريب.

وفي حال انسحاب أي فريق من فرق النصر ودي لاسال والمقاولون والقدس، سيصبح عدد الفرق المشاركة فقط 3 فرق، الأمر الذي يتعذر إقامة الدوري، لأن تعليمات الدوري تنص على مشاركة 4 فرق فأكثر في أي بطولة من بطولات الاتحاد.

يذكر أن اتحاد اللعبة، قد حدد أن يكون الدوري النسوي من مرحلتين )ذهاب وإياب(، بناء على طلب الأندية المشاركة، وكذلك تم تأجيل موعد انطلاق الدوري بناء على طلبها.

فريق نادي التعاون بطل الدوري النسوي- )من المصدر(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.