"هيونداي" تنتج مجموعة من مقاطع الفيديو حول الهيدروجين

Al Ghad - - 19 -

دبي- أصدرت مجموعة هيونداي موتورز سلسلة من مقاطع فيديو جديدة تشرح قيمة ومستقبل استخدام الهيدروجين كوقود للمركبات، وذلك كجزء من جهود المجموعة لتسريع المسار نحو مجتمع الهيدروجين والطاقة النظيفة. وتغطي مقاطع الفيديو الخمسة، والتابعة لسلسلة H-Conomy"" التي انتجتها هيونداي عن الهيدروجين، الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الاستخدام التجاري لتقنيات الهيدروجين وخلايا الوقود.

ويعد انتاج مقاطع الفيديو حول الهيدروجين، سابقة أولى من نوعها لإنتاج محتوى مرئي شامل في مجال الطاقة الهيدروجين­ية، يؤرخ لتاريخها ويشرح قيمتها ويوضح أسباب اعتبارها صديقة للبيئة، ويكشف الجدوى الاقتصادية، وأهميتها من منطلق اعتبارات السلامة. كما يتعرض محتوى المقاطع الجديدة لمستقبل المركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا الوقود الهيدرويني.

وتقود مجموعة هيونداي موتور بنشاط عملية التحول إلى طاقة الهيدروجين بما يتماشى مع رؤيتها المستقبلية لخلايا الوقود. وبالإضافة إلى انتاج "هيونداي نيكسو" وهي سيارة الركاب الوحيدة التي تعمل بالطاقة الهيدروجين­ية، فإن المجموعة تتوسع في مجالات أخرى مثل الحافلات والشاحنات والسفن والقطارات المعتمدة على الهيدروجين. وتعمل هيونداي أيضًا بشكل وثيق مع الشركات والحكومات حول العالم كعضو مشارك في مجلس الهيدروجين لتعزيز طاقة الهيدروجين وتوسيع البنية التحتية المحيطة بتكنولوجيا خلايا الوقود الصديقة للبيئة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.