اتفا:ية تعاو‪2 I‬ ين 1ار ال/مويل ا_7لامي ومفرو6ا. 6هواI

Al Ghad - - 19 -

عمان - عقدت شركة دار التمويل الإسلامي ومفروشات شهوان التي تمتلك سلسلة من المعارض الرائدة في المملكة، اتفاقية تعاون، تقدم بموجبها شركة دار التمويل الإسلامي حلولا تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لزبائن مفروشات شهوان ضمن نسب مرابحة منافسة واجراءات ميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار التمويل الاسلامي فادي أبو حلوة، إن الاتفاقية تخدم جميع الأطراف وتقدم حلول تمويلية متعددة وتمكن الأفراد من الحصول على المنتجات التي توفرها مفروشات شهوان من أثاث وكل ما يحتاجه المنزل بالتقسيط المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأضاف أبو حلوة، أن دار التمويل الإسلامي تسعى إلى التميز في مجال التمويل الإسلامي بتقديمها خدمات تلبي الاحتياجات التمويلية المختلفة للفئات المستهدفة بالسوق المحلي بطريقة مبتكرة ومصممة بشكل فريد يلبي احتياجات الجزء الأكبر من العملاء المستهدفين.

وأكد أن التنمية والانتقال إلى مرحلة التعافي الاقتصادي من جائحة "‪COVID 19‬ " تتطلب عقد المزيد من الاتفاقيات والتشاركية مع مختلف القطاعات الاقتصادية وإحداث تكاملية في العمل.

وأشار مدير ادارة الائتمان والفروع بسام نزال، إلى أن الاقتصاد يحتاج إلى ضخ السيولة النقدية، الأمر الذي يخلق فرص عمل ويسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة، ومن هذا المنطلق يأتي توقيع اتفاقية التعاون مع مفروشات شهوان وبين أن شركة دار التمويل الإسلامي تختص بنوعين رئيسين من الأعمال، هما: تمويل الشركات وتمويل الأفراد من خلال باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

بدوره قال مالك مفروشات شهوان عبد المعين شهوان، إن الاتفاقية ستمكن مفروشات شهوان من زيادة مبيعاتها وخدمة أكبر عدد ممكن وشرائح أوسع، مما سينعكس إيجابا على الزبائن بحيث يتمكنوا من الحصول على المنتجات بطريقة التقسيط.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.