اتفاقية لدعم وتطوير صادرات الشركات المملوكة من السيدات

Al Ghad - - 19 -

عمان-وقعت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن - عمان وشركة منافذ للاستشارات والتدريب على مذكرة تفاهم للتعاون في تقـديم الخدمات الخاصة "بوحدة التصدير للسيدات" والتي تحتضنها الجمعية. ويهدف هذا المشروع إلى توفير خدمات دعم التصدير للشركات المملوكة للسيدات من خلال نشر المعلومات المتعلقة بالتجارة وتوفير التدريبات المتعلقة بالتصدير. كما تركز اتفاقية التعاون على تعزيز القدرة التنافسية لهذه الشركات من خلال تحسين المعرفة وتطوير القدرات التقنية في المجالات التصديرية.

وخلال حفل التوقيع، عبرت رئيسة الجمعية رنا العبوة عن سعادتها لتوقيع اتفاقية التعاون مع شركة منافذ ضمن إطار تأسيس "وحدة تصدير للسيدات" والتي أنشئت بدعم من "مشروع دعم التجارة من أجل التوظيف" التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبالشراكة مع جمعية المصدرين الأردنيين. وأكـدت العبوة "أن رؤية الجمعية كانت دائما موجهة نحو تمكين المشاركة الاقتصادية لسيدات الأعمال ونمو أعمالهن." وأضافت أيضا: "نطمح أن تعزز هذه الشراكة مساهمتنا التقنية لدعم جهود السيدات المستفيدات من الوحدة وخلق الاهتمام في مجال التصدير."

وتأكيدا على أهمية المشروع، قالت ثناء الخصاونة، المديرة التنفيذية لـلجمعية: "أن شراكتنا مع منافذ جاءت من إيماننا بأهمية جلب الخبرة التقنية لنجاح خدمات الوحدة وتوسيع الفرص للأعمال التجارية المملوكة للسيدات في الأردن." وأضافت الخصاونة "أن الوحدة ستكون بمثابة مرجع لهذه الفئة من سيدات الاعمال والتي ستوفر أنشطة مختلفة لرفع مستوى الوعي والقدرات في مجال التصدير."

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.