"كامكو W\فسd" تستحوb علV ثلاثة عقارات مكت5ية في المملكة المتحدة

Al Ghad - - 17 -

الكويت- أعلنت كامكو إنفست، شركة مالية إقليمية غير مصرفية تدير أصولا لصالح العملاء تعد من الأكبر حجما في المنطقة، أنها أنهت بنجاح الاستحواذ على أصول عقارية تتكون من ثلاثة عقارات مكتبية في المملكة المتحدة تضم عقارين كل واحد مؤجر لطرف في منطقتي بريستول في إنجلترا وهاملتون في اسكوتلندا وعقار مؤجر لعدد من الأطراف في منطقة ساري الواقعة في ضواحي لندن في إنجلترا.

العقارات الثلاثة مؤجرة بالكامل لشركات تتمتع بالملاءة المالية وبعائد نقدي متوقع يبلغ 8.5 % سنويا. وتغطي العقارات حوالي 208،262 قدم مربع من المساحات المكتبية ويبلغ متوسط مدة الإيجار المتبقية للعقارات حوالي 7 سنوات.

تشغل شركة "أفريثينغ أفريوير" العقار القائم في بريستول في أزتيك ويست وهو أهم المواقع التجارية على مستوى بريستول. شركة "أفريثينغ أفريوير" هي إحدى شركات مجموعة الاتصالات البريطانية والتي تعد أكبر شركة اتصالات رقمية في بريطانيا من حيث تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة. وتخدم الشركة أكثر من 31 مليون مشترك عبر شبكات الهواتف الجوالة والثابتة وشبكات التوزيع. وتشغل شركة "سكوتيش باور" المبني العقاري في منطقة هاملتون والواقع في هاملتون إنترناشونا­ل بارك، أحد مجمعات الأعمال الرئيسة في اسكتلندا. وتعد الشركة واحدة من أكبر شركات الطاقة في المملكة المتحدة وتشكل جزءا من مجموعة أكبر ست شركات للطاقة. تزود الشركة الطاقة لأكثر من 5 ملايين أسرة وشركة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وهي شركة تابعة لشركة إيبردرولا الإسبانية العملاقة، أحد أكبر شركات الكهرباء في العالم والتي تخدم أكثر من 100 مليون عميل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.