سيميوني: لست مندهشا من اهتمام الأندية بأوبلاك لأنه رائع للغاية

Al Ghad - - 31 -

مدريد - أقر المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بأنه ليس مندهشا من أن أندية أخرى تهتم بحارسه السلوفيني يان أوبلاك لأنه "رائع للغاية"، وأعرب عن أمنياته أن "يستمر" داخل جدران النادي، لأنه "حاسم" و"مهم للغاية" بالنسبة للفريق.

وأكد المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي "من الطبيعي أنهم يريدون حارس مرمى بإمكانيات وقيمة أوبلاك".

وأضاف "إنه قائدنا، وقد تمكن عاما وراء عام من التطور في جميع المباريات، بداية من حراسة المرمى إلى تعامله مع لاعبي الفريق، ونأمل أن يتمكن من الاستمرار معنا".

وعندما سُئل عن اهتمام تشلسي الإنجليزي بالتعاقد مع الحارس السلوفيني، الذي ينتهي عقده مع أتلتيكو العام 2023، ذكر سيميوني أنه "في نهاية الموسم كل عام، نجد أن أهم لاعبي أتلتيكو يكونون

مطلوبين دائما من قبل أهم الفرق في العالم" وهو أمر "طبيعي".

وسيواجه أتلتيكو خيتافي اليوم الخميس على ملعب الكوليسيوم، بينما سيستضيف ريال سوسييداد الأحد في واندا متروبوليتا­نو، بهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والذي يعتبره المدرب "مسؤولية" أكثر منها نجاح أو التزام.

وعن المنافسة مع فريقي برشلونة وريال مدريد، ذكر سيميوني أنه "في المباريات المباشرة يمكنك تحقيق الفوز" أمام هذين الفريقين، ولكن في "بطولة طويلة" قد يتغير الأمر.

وذكّر بأن أتلتيكو هو الفريق الوحيد الذي فاز باللقب في العقد الماضي من برشلونة وريال مدريد.

ويعتبر أتلتيكو من أفضل الفرق أداء بعد عودة الدوري الإسباني عقب استئناف المسابقة التي تم تعليقها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، حيث حصل على 21 نقطة من أصل 27 ممكنة.

جدير بالذكر أن خيتافي، صاحب المركز السادس بالدوري، يقاتل للتأهل للموسم الثاني على التوالي إلى الدوري الأوروبي، لكن تبدو فرصه صعبة غدا، نظرا لأنه خسر أمام الروخيبلان­كوس في 14 مرة وتعادل مرتين واستقبل 31 هدفا ولم يتمكن من تسجيل أي هدف في شباك الفريق المدريدي.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد استعاد نغمة الانتصارات في الليجا بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليت­انو السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الـ 36 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري بعد ريال مدريد المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني. -)إفي(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.