"المهندسين" تطلn حملة لتشجيa شراء المنتجات الوطنية

Al Ghad - - 4 -

عمان- _- أطــلــقــ­ت نـقـابـة المهندسين الأردنيين، حملة لتشجيع شراء المنتجات الوطنية تسلط الضوء على المتطلبات القياسية العالمية، ومــواصــف­ــات أنـظـمـة إدارة الــجــودة وعلاماتها.

وقال نقيب المهندسين أحمد الزعبي في مؤتمر صحفي أمس، إن الحملة التي شكلتها لجنة دعم الصناعات الوطنية في النقابة، تسهم بتعزيز ثقة المواطن بالمنتج الوطني، ما ينعكس إيجابيا على تحسين الجودة، والتشجيع على شراء المنتجات الوطنية، بحيث ينعكس ذلك على دعم الاقتصاد الوطني، وتشغيل الايدي العاملة الوطنية.

ولفت رئيس اللجنة نورس الريماوي، إلــى أهمية ملتقى تطوير التدريب خــدمــة للصناعة الـوطـنـيـ­ة، والــبــدء بمبادرة مسابقة الابتكار والإبداع ودعم الصناعة الوطنية، وعقد دورات تدريبية متخصصة بالصناعات المحلية.

ودعا نائب رئيس اللجنة يعقوب بني طه، الى تشجيع شراء المنتجات الوطنية دعما للاقتصاد الوطني، وايلاء الصناعات الوطنية، اهتماما ينعكس ايجابا على تحسين جودة المصانع الوطنية.

وأكــد عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الكيميائية محمد المحاميد، أن جــائــزة أفـضـل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيميائية مستمرة، بالتنسيق مـع حملة صنع في الأردن، لافتا إلى أنه سيعلن عن الصناعة الحائزة على الجائزة نهاية العام الحالي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.