المنسي وبني هاني يشاركان في اجتماع "دولي اليد"

Al Ghad - - 32 - بلال الغلاييني

عمان- شارك اتحاد كرة اليد ممثلا برئيسه د. تيسير المنسي، وأمين السر د. زين العابدين بني هاني، في اجتماع الاتحاد الدولي للعبة الذي عقد )عن بعد(، وترأسه رئيس الاتحاد المصري د. حسن مصطفى، وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي واللجان العاملة، ورؤساء وأمناء سر الاتحادات الأهلية المنتسبة للاتحاد الدولي.

وقال د. المنسي، إن الاجتماع شهد العديد من المحاور المهمة التي تخص اللعبة، موضحا أن التركيز انصب على برنامج الندوات التي يقيمها الاتحاد الدولي حاليا، وتشهد مشاركة واسعة من المدربين والحكام والمهتمين باللعبة من مختلف دول العالم، ومن بينها الأردن، بعد أن حرص الاتحاد الأردنـي على حث الحكام والمدربين ومعلمي التربية الرياضية على المشاركة في هذه الندوات والتي تصل إلى 20 ندوة، يحاضر فيها نخبة من المدربين والمحاضرين في دول العالم.

ولفت د. المنسي، إلى أن الاتحاد الأردني يحرص دائما على التواجد في مثل هذه الاجتماعات، والمشاركة بفاعلية في محاورها، والاستفادة قدر الإمكان من التوصيات التي تخرج منها، وتصب في مصلحة تطوير اللعبة.

واستمع المشاركون في الاجتماع، حسب د. المنسي، إلى إيجاز قدمه رئيس الاتحاد الدولي عن النشاطات التي قام بها الاتحاد الدولي خلال فترة توقف النشاطات بسبب جائحة كورونا وتأثيرها على الاتحادات الدولية كافة، في الوقت الذي أكد فيه رئيس الاتحاد الدولي أن نشاطات الاتحاد التي ستقام في العام 2021، وخصوصا بطولات العالم قائمة ولا تعديل عليها لغاية الآن.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.