الأوكراني أندريه يباشر إشرافه على تدريب منتخب الملاكمة

Al Ghad - - 34 -

عمان – باشر المدير الفني للمنتخب الأولمبي للملاكمة؛ الأوكراني أندريه، اشرافه على تدريب المنتخب الوطني بعد فترتي الحجر الصحي، عقب عودته من العاصمة الأوكرانية كييف قبل شهر من اشرافه على التدريب.

وكان أندريه قد خضع للحجر الصحي في أحد فنادق العاصمة لمدة أسبوعين، قبل أن يستكمل مرحلة الحجر في منزله لذات الفترة، فيما أشــرف أمـس على أول حصة تدريبية للمنتخب الأولمبي بالملاكمة في مركز اعداد اللاعب الأولمبي.

ورغم غياب أندريه عن التدريبات، إلا أن مدرب الفريق باسل الهنداوي كان متواصلا معه خلال فترة وجود المدير الفني في أوكرانيا أو خلال فترة الحجر، حيث سيعمل أندريه على مواصلة البناء على تدريبات الهنداوي في الفترات المسائية، والتي يتم التركيز فيها على الجانب الفني، فيما يخوض المنتخب تدريباته الصباحية بإشراف مدرب اللياقة البدنية معاذ

غازي والتي تشتمل على حصة لمدة ساعتين، والتي تصب في صالح تخفيف أوزان اللاعبين التي ما زالت فوق المعدلات الطبيعية جراء فترة التوقف بسبب "كوفيد 19 ."

طعيمات خارج حسبة الوزن

يبدو أن الملاكم أحمد طعيمات خـارج حسابات الـوزن، حيث شارك في آخر بطولة في وزن 91 كغم، فيما سيشارك في المحطة الأخيرة المؤهلة إلى الأولمبياد في وزن فوق 91 كغم، ما يسمح له بزيادة وزنه.

تدريبات قاسية وروح قتالية كبيرة يبديها طعيمات، في سعيه إلى التأهل الى أولمبياد طوكيو، ومرافقة خماسي المنتخب إلى الأولمبياد.

ويخضع لاعب المنتخب الوطني في وزن 75 كغم سيف قريش لتدريبات قاسية، هدفها تأهيله نفسيا وبدنيا وتكتيكيا لتمثيل المنتخب في المحطة الأخيرة التي لم يعرف مكانها وتوقيتها بعد، والتي كان من المقرر أن تقام في العاصمة الفرنسية باريس شهر أيار )مايو( الماضي، بيد أنها تأجلت إلى اشعار آخر، وينتظر ان يتنافس قريش مع هيثم سمرين لتمثيل المنتخب، فيما يسعى جديد المنتخب محمد الزعبوب للوصل الى وزن 52 كغم، لمنافسة يوسف عشيش على تمثيل المنتخب الوطني.

وتضم تشكيلة المنتخب كلا من: محمد عبدالعزيز الـــوادي، عـبـادة الكسبة، زيـاد عشيش، عدي الهداوي، حسين عشيش، ريم الشمري، أحمد طعيمات، سيف قريش وهشام سمرين، يوسف عشيش ومحمد الزعبوب.

البطلان الملاAمان زياد عشيش وعد9 الهنداو9 -)_(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.