بدء نشاط الأسواق مع اقتراب العيد وصرف الرواتب

Al Ghad - - 1 - طارق الدعجة

عمان - بدأت أسواق الألبسة والأحــذيـ­ـة فـي الـسـوق المحلية تشهد حركة تجارية نشطة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وصرف رواتـب العاملين وفق ما أكد عاملون بالقطاع.

وقال هؤلاء في حديث لـ"الغد" "بالرغم من الحركة التجارية التي تشهدها أسواق الألبسة إلا أنها ما تزال أقل من المعدلات التي سجتلها مقارنة بنفس الفترة من الأعوام السابقة".

وأكــدوا توفر جميع أصناف الألــبــس­ــة والأحـــذي­ـــة بـالـسـوق المحلية بكميات تلبي احتياجات المواطنين وعند مستويات أسعار منخفضة بنسب تصل إلى 20 % عن العام الماضي.

كما أكدت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية، أن قطاع المواد الغذائية، أكمل استعداداته وبات جاهزا لاستقبال عيد الأضحى المبارك الذي يأتي موسمه الحالي في ظــروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

مــن جهتهم، اعتبر ممثلو

فعاليات تجارية قــرار تمديد ساعات العمل لجميع الأنشطة الاقتصادية لغاية منتصف الليل خطوة مهمة تسهم بتنشيط الأســــوا­ق فــي ظــل قـــرب عيد الأضحى المبارك.

وبــيــن هـــؤلاء فــي حديثهم لـ"الغد" أن قـرار تمديد ساعات العمل يتيح للمواطنين المجال للتسوق حتى سـاعـات متأخرة بخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال النهار ما ينعكس إيجابا على زيادة نشاط الحركة التجارية.

)التفاصيل ص14)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.