جلالته يلتقي شخصيات من المحافظات.. ويؤكد قدرة الأردن على تحويل التحديات إلى فرص الملك: فخور بتقدمنا عالميا في مواجهة "كورونا"

Al Ghad - - 1 -

عمان - أشــاد جلالة الملك عبدالله الثاني بالجهود التي بُذلت خلال الأشهر الماضية في مجابهة وباء "كورونا"، وميّزت الأردن عن باقي دول العالم.

وأعــرب جلالته، خلال لقائه بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وجهاء وشخصيات من محافظات عدة في قصر الحسينية أمس، ضمن سلسلة لقاءات يعقدها جـلالـتـه، عــن فــخــره لـوصـول الأردن إلى مرتبة متقدمة عالميا في محاربة كورونا، مبينا أن الأردن أثبت قدرته على تحويل التحديات إلى فرص.

وأكــد جلالة الملك أهمية التركيز بشكل أساسي على تـحـسـيـن مــســتــو­ى معيشة المواطنين وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب، مشيرا جلالته إلى أن تطوير القطاع الـــزراعـ­ــي بـخـاصـة الــزراعــ­ة المتطورة يُعد أولوية بالنسبة لمؤسسات الدولة.

وأكــد جلالته عمق وتميز العلاقات التي تربط المملكة مع الــدول العربية الشقيقة، مشددا على وقوف الأردن إلى جانب أشقائه فـي جهودهم المستهدفة التصدي لتداعيات

وباء كورونا.

كما أكد جلالة الملك اعتزازه بدور القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية في حماية حدود المملكة.

وجــدد جلالته التأكيد على مـوقـف الأردن الـثـابـت تجاه القضية الفلسطينية، ودعم الأشقاء الفلسطينيي­ن في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة، مشددا على رفض المملكة لأي إجراء إسرائيلي أحادي الجانب لضم أراض في الضفة الغربية.

مـن جهتهم، عبر الحضور عن فخرهم واعتزازهم بنهج التواصل لجلالة الملك مع أبناء شعبه، مثمنين توجيهات جلالته للمعنيين خــلال أزمــة جائحة كورونا، والتي استطاع الأردن أن يتعامل معها باقتدار، وأظهرت قوة مؤسسات الدولة.

وثــمــنــ­وا صــــدور الإرادة الملكية الـسـامـيـ­ة بــإجــراء الانتخابات النيابية، ما يؤكد أن الأردن قوي وماض بالإصلاح برغم كل الظروف العالمية والمحيطة. -)بترا(

)التفاصيل ص2)

الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وشخصيات من محافظات عدة أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.