"ساندس" تختار "اسكدنيا" للتزود بأنظمة إدارة المدارس

Al Ghad - - 11 -

عمان- يسُر شركة اسكدنيا للبرمجيّات الرائدة في مجال التكنولوجي­ا والحُلول البرمجيّة في الأردن أن تُعلن عن دعم وتطوير نظام إدارة المدارس الخاص بأكاديمية ساندس الوطنية التي تعد من المدارس الرائدة في الأردن.

ستقوم شركة اسكدنيا بتزويد أكاديمية ساندس الوطنية بمجموعة واسعة من أنظمة البرمجيات الشاملة بهدف مواكبة التحول الرقمي في إدارة المدارس من خلال التركيز على أتمتة عمليات الإدارة والتواصل، تشمل هذه المجموعة الواسعة أنظمة متطورة تتمثل بالبساطة والمُرونة، بما في ذلك مجموعة نظم إدارة المدارس، التي تتكون من نظام معلومات الطالب )القبول والتسجيل وإدارة الرسوم والجدول الزمني والشهادة والمكتب الصحي والأنشطة والحضور والمكافآت(، ونظام إدارة التعليم والتعلم عن بعد )المناهج والواجبات والامتحانا­ت عبر الإنترنت(، ونظم إدارة المكتبات وبوابة الآباء والخريجين وتطبيقات الهاتف المحمول.

كما ستزود شركة اسكدنيا أكاديمية ساندس الوطنية

- )من المصدر(

بمجموعة من الأنظمة الإدارية لضمان سير أعمالها الإدارية بكفاءة عالية منها اسكا النِظام المالي ونظام إدارة المَوارد البشريّة ونظام إِدارة المُوردين ونظام إدارة نقاط البيع.

يأتي هذا التعاون من إيمان كل من شركة اسكدنيا وأكاديمية ساندس الوطنية بأهمية التكنولوجي­ا وتوظيفها في عمليات إدارة التعليم عبر أنظمة إدارة مؤتمتة بالكامل لضمان سير الأعمال بطريقة أسرع وأكثر دقة، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة وتقليل عبء العمل وتطوير طرق الاتصال.

وصرح رئيس مجلس الإدارة عن مدرسة ساندس السيد جميل عنز " إن الإدارة الجديدة في ساندس حريصة على تطوير العملية التعليمية ورفدها بكافة الأدوات التكنولوجي­ة التي تساهم بدورها بإثراء عملية التعليم وتسهيل التواصل مع أولياء الأمور . وفي هذا الصدد جاء توقيع الاتفاقية مع شركة اسكدنيا ترسيخاً لهذا النهج وتحقيقا لطموحات أولياء الأمور".

وأضافت الأستاذة ضحى عبد الخالق عن شركة أسكدنيا: "سُعدنا باختيارنا أن نكون المزود التكنولوجي لأكاديمية ساندس الوطنية لدعم عملية التحول الرقمي الكامل الخاصة بهم لتوظيف التكنولوجي­ا لتسهيل الأعمال والبحث والتطوير وأتمتة عدد كبير من التعاملات وعمليات الدفع."

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.