ملاحظات وخفايا من مباراة النجوم الاستعراضي­ة.. حفل عشاء لنجوم الوحدات.. فحŒ كورونا للحكام وفوضى بفحŒ اللاعبين.. والرمثا يوقع البشابشة لـ5 سنوات ويستدعي لاعبين شبابا

Al Ghad - - 18 - Bالد الخMاط>ة Khaled.khatatbeh@alghad.jo

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلـى ما يحد” خلف الكواليس.

- )من المصدر(

وعقب إجـراء الفح“، استمع الحكام لمحاضرة حول البروتوكول الطبي، ثم التوجه للخضوع لوجبة تدريبية، في إطار التحضير لمنافسات دوري المحترفين.

إلى ذلـك، أكد لاعبون في اتصال مع "الغد"، أن فحوصات الكورونا التي جرت أمــس، غـاب عنها التنظيم، الأمــر الذي تسبب بعدد من المشاكل والفوضى.

وأشــار لاعبون إلى أن فح“ كورونا الأول الذي جرى قبل أسابيع، شهد تنظيما رائعا، وتوافدا منظما لœندية، بعكس فح“ أمــس الــذي شهد فوضى أثــارت امتعاض عدد من اللاعبين.

وقال أحد اللاعبين: "مقر الاتحاد شهد فوضى خلال عملية الفح“، فالتباعد الــجــســ­دي مــعــدوم، وتــبــادل الـقـبـلات والأحضان كان حاضرا بقوة بين اللاعبين والمدربين، نتيجة حضور عدد من الفرق بنفس التوقيت، إلــى جانب الاختلاط الكبير".

واعتبر أحد اللاعبين، أن التباعد والالتزام بالبروتوكو­ل الطبي، يجب أن يكون ثقافة راسخة عند اللاعبين والمدربين، وليس بروتوكولا شكليا، فليس من المنطق أن يتبادل اللاعبون القبلات، فيما يجلسون على مقاعد البدلاء متباعدين، فالأمر ليس بروتوكوليا، بل هو أمر يهم صحة الجميع، ولا تهاون فيه، خاصة في الفترة المقبلة.

مـديـر فني لفريق مـحـتـرف، انتقد التنظيم فـي الفح“ الــذي جــرى يوم أمــس، مستغربا تخصي“ ممرضين اثنين فقط لاجراء الفح“ لعدد كبير من اللاعبين والمدربين.

وقـال المدرب: "الفح“ قبل الأخير، شهد تنظيما أفضل، حتى أن طريقة اجراء الفح“ كانت أقـل حـدة على اللاعبين الذين اشتكوا من ألم صعوبة الفح“ الذي جرى يوم أمس".

مدرب آخر أكد انزعاجه من تأخر فح“ لاعبيه، رغـم الموعد المسبق، منتقدا التنظيم في هذه المرة.

لاع>و الوحدات لكرة الdدم L (من المGدر)

الإعلامية رندا كرادXة

sورة تعك‪Y k‬ ياP التنظيF عن ف<r الكورونا للاع>? اUندية KمLk (من المGدر)

طاقF حكام الم>اراة الاستعراQي­ةL(من المGدر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.