لوبيتيغي: مباراة وولفرهامبت­ون لم تكن سهلة

Al Ghad - - 31 -

مدن - ثمن جولين لوبيتيغي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، من انتصار فريقه الصعب على وولفرهامبت­ون الإنجليزي بهدف نظيف أول من أمس والتأهل لنصف النهائي الدوري الأوروبي، مؤكدا أن المباراة كانت "صعبة للغاية" واحتاجن ل�"الصبر".

وقاد النجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس الفريق الأندلسي لبلوغ نصف نهائي اليوروبا ليج بهدفه القاتل في شباك وولفرهامبت­ون خلال مباراة الفريقين الثلاثاء على ملعب ":إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورغ الألمانية.

وأوضح لوبيتيغي في تصريحات عقب اللقاء "المباراة كانت صعبة نظرا لتشابة طريقة لعب الفريقين، وأفكارنا وطريقة لعبنا اختلفت عما شاهده الجميع في مباراة روما، كنا ندرك أن المباراة ستكون باقتناص هدف، وبالتحلي بالصبر، وبإنهاك المنافس. كان يجب انتظار اللحظة المناسبة. اعتقد أن أداءنا كان تصاعديا، واستحققنا الهدف. الفريق يريد ويؤمن ويعمل حتى النهاية". وتطرق مدرب منتخب إسبانيا السابق للمواجهة المقبلة في نصف النهائي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تخطى عقبة كوبنهاغن الدنماركي بصعوبة بهدف نظيف بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين.

وق�ال في هذا الصدد "علينا التركيز حاليا على المواجهة المقبلة، أمام مانشستر يونايتد. اليونايتد فريق مذهل، وأحد أعرق الأندية في العالم، ويمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، لأن اللعب أمام فريق بهذا الحجم ليس سهلا. نحن الآن في نصف النهائي أمام منافس كبير، ولكن طموح وأحلام لاعبي فريقي لا يمكن المساس بها". -)إفي(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.