"الأمانة": تحسينات مرورية على إشارات عباد الرحمن غدا

Al Ghad - - 8 -

عمان - أعلنت أمانة عمان الكبرى، عن إجراء تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن، للعمل بـ3 أطوار بدلا من 4، بدءا من غد وبالتعاون مع إدارة السير.

وقــال مـديـر دائـــرة عمليات الـمـرور المهندس محمد الفاعوري، إن التحسينات الـمـروريـ­ة على إشـــارات عباد الرحمن الواقعة بين إشــارات الــدوار السادس وشارع الملكة زين الشرف، جاءت بسبب حركة المركبات، وبعد إنجاز تحسينات مرورية لإشارات السادس، ولتقييم آراء المواطنين.

وأضاف، أن هذه الحلول تستوجب إلغاء حركة التفاف السير لليسار والدوران على إشـارات عباد الرحمن للقادم من الدوار السادس، ومن إشارات شارع الملكة زين الشرف؛ ما يتطلب للقادم من إشارة شارع الملكة زيـن تجاه الصويفية الوصول لإشـارات السادس، والالتفاف أو الدوران والعودة والدخول إلى منطقة الصويفية.

وتـابـع، ان على الـقـادم من إشــارات السادس تجاه عبدون، الوصول إلى إشارات شارع الملكة زين الشرف والالتفاف لليسار أو الدوران تجاه عبدون أو استخدام شارع زهــران من إشــارة السادس تجاه إشارة الخامس للوصول إلى منطقة عبدون.

وأشار إلى أن الطرق المحيطة ستزود بشواخص إرشادية مع وجود كوادر إدارة السير وأعــوان المرور لتقديم المشورة والدلالة للسائقين. -)بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.