قرية المرسى.. وجهة واحدة للتسوق والترفيه والضيافة في "أيلة"

Al Ghad - - 17 -

عمان-تواصل "أيلة" تكريس موقعها كوجهة جديدة للسياحة والترفيه والسكن، مع استكمال منظومة السوق الجديد والذي يقع بين جنبات منطقة الخدمات المساندة في قرية المرسى، ليعلن عن وجهة استثنائية لهذه الخدمات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

السوق الجديد، حلقة جديدة من حلقات الإنجاز المتواصلة في أيلة، مع نموذج في الأداء والجودة يلتزم به مقدمو الخدمات والمستأجري­ن الذين يوفرون خدمات تسوّق تضم تجارة التجزئة المحلية عبر سلسلة من العلامات التجارية الاردنـيـة الـرائـدة، والمقاهي التي توفر خدمات الراحة والاستجمام والضيافة وصولا إلى سلسسلة من المطاعم التي ترضي احتياجات مختلف الأذواق والأعمار، ومن اشهرها صيدلية روحي، ساندويش بوتيك، مينغل كافيه، ميلانج كوفي هاوس، هيروز برغر، اناناس، رويال مارين، سي مارت، هاندز، كيغز هاوس، البيت البدوي وحكاية ثوب ما يضعه في مصاف وجهات التسوق على المستوى المحلي والإقليمي. بالإضافة لذلك تم افتتاح مضمار المغامرات والميني غولف "رايــز" الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المملكة كمرفق ترفيهي رياضي يستقطب كافة الأعمار.

ويؤكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دوديــن أن السوق الجديد في قرية المرسى، يدعم منظومة الترفيه والتسوق والسياحة وأنشطة الخدمات التجارية واللوجستية على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تتكامل مع المكونات والمرافق الأخرى كفندق حياة ريجنسي ومساكن الجزر والغولف ونادي أيلة للغولف والمارينا ونادي الشاطيء B12 وغيرها من على مستوى العقبة، ما يوفر كافة الخيارات أمام حركة السياحة والتسوق والترفيه المحلية والعالمية.

وعلى امتداد 20 ألف متر مربع من المطاعم والمحال التجارية والمقاهي في قرية المرسى التي تتمازج مع مختلف أركان أيلة كالأرصفة البحرية والمساحات الخضراء والممرات المائية في تناغم بديع تتوفر خدمات متكاملة تلبي تطلعات السكان والزوار واحتياجاته­م المختلفة.

ونشطت شركة واحـة أيلة للتطوير على مـدار الأشهر الماضية في ابـرام اتفاقيات تأجير مع مجموعات ريادية أردنية ومؤسسات أعمال متنامية لتوفير خدماتها ومنتجاتها ضمن منطقة تجارة التجزئة في قرية المرسى لتنظم إلى مجموعة من المؤسسات الأردنية الأخرى التي توفر خدمات عالية الجودة ورفيعة الأداء لمجتمع متجانس في أروقة أيلة ولزوارها.

ويأخذ السوق الجديد في قرية المرسى زواره في جولة إلى أبرز العلامات التجارية الراقية، لمختلف الاحتياجات التي تبدأ في الكتب والشرقيات ولا تنتهي في عالم الموضة والأزياء، ما يلبي طلبات الزوار ويحفز حواسهم وإلهامهم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.