قرعة دوري البولينج تقام اليوم

Al Ghad - - 32 -

عمان– _- تجرى عند الساعة السابعة من مساء اليوم، في مركز النخبة للبولينج، قرعة بطولة دوري البولينج الذي سينطلق يوم 25 الشهر الحالي.

وبحسب رئيس اللجنة الدكتورة عايدة العواملة، فإن اللجنة شكلت لجنة فنية متعلقة بكل مسارات الـدوري، حيث ستجتمع اللجنة بحضور مجلس ادارة اللجنة لمناقشة كل التعليمات الخاصة بالبطولة، حيث تأكد مشاركة أندية الفيصلي، الجزيرة، شباب الحسين وشباب الأردن، حيث سيشارك كل ناد بفريقين، وتقام مباريات الدوري بنظام الدوري الكامل )ذهاب وإياب(.

وأشارت العواملة الى أن البطولة سيتم التركيز عليها للاعبين الأردنيين، كما ستتم تسمية 5 لاعبين لكل فريق، وسيتم توزيع اللاعبين بالقرعة، حيث سيكون لدى كل فريق لاعبون بالمستويات الثلاثة، كما تم وضع شروط المشاركة والتي يجب على الفريق الحضور بالعدد الكامل، وسيتم خصم 130 نقطة لأي فريق يحضر بعدد أقل من 5 لاعبين، وسيتم تخسير الفريق في حال وصول لاعبين فقط للمباراة.

وسيقام الـدوري على 6 مراحل، ويلعب كل فريق 3 أشواط، وسيمنح الفريق الفائز نقطتين عن كل شوط اضافة إلى نقطتين بالنتيجة النهائية، وسيحسم 10 نقاط عن كل لاعب لا يرتدي زي الفريق المخصص له، وفي حال التعادل في مجموع النقاط، سيتم الحسم بمجموع نتيجة الأشواط مع النقاط المساعدة، والأفضل هو من سيحسم الفوز.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.