ترقب تحديد مصير البطولة العربية لكرة الطاولة في عمان

Al Ghad - - 33 - بلال الغلاييني bilal.alghaleeni@alghad.jo

عمان – يتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة مصير اقامة البطولة العربية لكرة الطاولة من عدمها، والذي يتوقف على الحالة الصحية التي تمر بها البلاد والناجمة عن فيروس كورونا، حيث ينتظر أن يرسل الاتحاد العربي ومقره العاصمة القطرية الدوحة خطابا إلى الاتحاد الأردني يطلب فيه امكانية استضافة البطولة في الموعد المحدد سابقا وخلال الفترة من 26 تشرين الأول )اكتوبر( ولغاية 3 تشرين الثاني )نوفمبر( المقبلين، وامكانية اصـدار التأشيرات للوفود المشاركة والتي تحتاج الدخول إلى الأردن وضمن الفترة التي تسبق موعد انطلاق البطولة.

ويبدو أن الاتحاد الأردني سيواجه صعوبة في استضافة البطولة في الموعد المحدد

لها، نظرا للتطورات الجديدة التي تشهدها البلاد في تفشي فيروس كورونا وعودة تزايد الإصابات من جديد، علاوة على اغلاق العديد

)من المصدر(

من المطارات في معظم البلاد العربية، والإجـــرا­ءات المشددة التي تتبعها الجهات المسؤولة خصوصا فيما يتعلق بالحجر الصحي على القادمين من الخارج، ما يزيد من صعوبة استضافة مثل هذه البطولات.

ووفق مصادر مطلعة، فأن الاتحاد العربي ينوي اقـامـة بطولة الأنـديـة العربية في العاصمة عمان، في حال سمحت الظروف الصحية اقامة البطولة العربية في موعدها المحدد، بعد أن تعذر اقامة بطولة الأندية في العاصمة اللبنانية بيروت بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها بيروت من جهة، وتزايد اعداد المصابين في فيروس كورونا من جهة أخرى.

يذكر أن المنتخبات الوطنية تتدرب بشكل مكثف في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية بإشراف الجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين مصطفى رضا ويوسف اسعد وغزال هاشم.

لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصلون تدريباتهم المكثفة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.