"باناXونيW جاDوار" يتVIE إلى المستقبل بNد نهاTياR متYNرة في الموXم السادK

Al Ghad - - 13 -

دبي-شهد الموسم السادس من بطولة "فورمولا إي" نهاية متعثرة لفريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" وسائقه ميت´ إيفانز، فبعد أن بدأ الجولة 11 من المركز 23، بسبب تضرره من كونه في مجموعة التجارب الأولى، اكتسب ميت´ العديد من المراكز على الحلبة بأدائه المذهل، ليتقدم 12 مركزا š وينهي السباق في المركز 11، على بعد مركز واحد من منطقة النقا“.

أما زميله توم بلومغفيست، في ‘اني سباقاته مع "باناسونيك جاكوار للسباقات"، فقد أنهى السباق في المركز 17، بعد أن بدأ من المركز 12.

وكان ميت´ إيفانز في مجموعة التجارب الأولى في كل سباقاته هذه الموسم، الأمر الذي أ‘بت أنه كان عامšلا حاسماš في منافسته على اللقب. وجاء ميت´ إلى السباقات الستة النهائية وهو في المركزالثا­ني من ترتيب البطولة، لكن تغير الحلبة الكبير جعل السائقين في مجموعة التجارب الأولى غير قادرين على المشاركة في جولة المنافسة على مركز الانطلاق الأول، ولا حجز مكان بين مراكز الانطلاق الستة الأولى في أي من سباقات برلين. وقد انطلق إيفانز من خارج المراكز العشرة الأولى في جولات برلين، وعلى الرغم من اكتسابه 32 مركزا في السباقات الثلا‘ة الأخيرة، استطاع أن ينهي البطولة في المركز السابع فقط من ترتيب السائقين.

وكان النصف الأول من الموسم أكثر إيجابية لفريق "باناسونيك جاكوار للسباقات"، حيث شهد تأمين الفريق وإيفانز لثاني انتصاراتهم­ا في بطولة "فورمولا إي"، بعد الفوز الساحق في مدينة مكسيكو والوصول إلى منصة التتويج في سانتياغو.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.