مNEم "مانQو JرP"ينضم إلى مبادرة & Stop Help لدعم الNاTلاR المحتاجة

Al Ghad - - 13 -

دبي- ينضم مانجو تري تاي بيسترو، المطعم التقليدي الأصيل والمتخص° بالمأكولات التايلندية في فندق هيلتون دبي، "ذا وو¥"، إلى مبادرة Help & Stop لدعم العائلات المحتاجة خلال هذه الأوقات الصعبة.

وتعد Help & Stop مبادرة مجتمعية إماراتية تأسست خلال شهر اذار )مارس( 2020 على يد المقيمة البريطانية هيذر هاريز بهدف تقديم الدعم اللازم ومساعدة العائلات التي تجد صعوبة في الحصول على المستلزمات الأساسية نتيجة للجائحة العالمية الحالية. وتربط المبادرة المتبرعين مباشرة بالعائلات المحتاجة، وهذا ما يسمح لهم بتقديم العطاء متى وحيثما دعت الحاجة.

وفي تعليق لها حول هذه الشراكة والهدف من إطلاق Help & Stop، قالت هيذر هاريز، مؤسسة المبادة: "انطلقت مبادرة Help & Stop لتقديم العطاء بهدف تشجيع المجتمع بأكمله على تقديم الدعم للعائلات المحتاجة خلال هذه الظروف الراهنة. ومنذ إطلاقها قبل بضعة أشهر فقط، تطورت المبادرة، وأصبح لدينا ا²ن أكثر من 10 لاف عائلة في السجل تتلقى الدعم، مع حوالي 6 لاف شخ° داعم يقدم المساعدات. ويسرنا انضمام مطعم مانجو تري تاي بيسترو إلينا للمشاركة في العطاء وتقديم المزيد من الدعم".

بدوره تحد³ أندرياس سيرتي، المدير العام للمجموعة في هيلتون دبي جميرا، وهيلتون دبي ذا وو¥ وهيلتون دبي كريك: "يعتبر مطعم مانجو تري تاي بيسترو صديق العائلة، ويشرفنا أن ننضم إلى مبادرة Help & Stop في العمل على تقديم الدعم للمجتمع ورد الجميل".

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.