ل‪HIEJ KLM‬ "GفاF الEهي" أول Dتا‪B C‬ بA رقمي خا@ بها

Al Ghad - - 13 -

عمان- احتفالا بالنكهات المتنوعة للمطبخ العالمي، أطلقت شركة لكزس إنترناشيون­ال أول كتاب طبخ رقمي خاž بها بعنوان "فاق الطهي ‪Culinary Perspectiv­es‬ " - ضمن حملتها "لكزس تبتكر ‪Lexus Creates‬ " على مواقع التواصل الاجتماعي – داعية القر¤اء للشروع في رحلة طهي فريدة من نوعها. يقدم الكتاب في أول جزئين منه فهماš أعمق حول شركاء لكزس في الطهي الذين ساهموا بتقديم قائمة مميزة من الوصفات التي تتمتع بنكهات فريدة من الشرق ومنطقة أسترالاسيا )أستراليا ونيوزيلاند­ا والجزر والدول المجاورة(، خاصšة وأن كل وصفة قد استمتع بها الجمهور خلال فعاليات لكزس السابقة حول العالم.

ولإعــداد كتاب الطبخ، وظفت شركة لكزس إنترناشيون­ال خبرة جوشوا ديفيد ستاين، وهو كاتب تم ترشيحه لجائزة "جيمس بيرد"، وناقد طعام سابق في الصحيفتين الأسبوعيتي­ن "ذا فيليج فويس ‪The Village Voice‬ " و"ذا نيويور¥ أوبزيرفر ‪The New York Observer‬ ،" وظهرت أعماله ضمن قائمة "أفضل كتب المأكولات الأميركية". وتم ترتيب الجزء الأول من الكتاب، والذي يحتوي على ‘ماني وصفات لذيذة، كقائمة طعام لوجبة تضم أطباقا متعددة وتشمل مجموعة من مستويات عمليات الطهي التي يمكن

-)من المصدر(

للقار ­ أن يتقن تحضيرها في منزله.

وتعليقا على ذلك، قال برايان بولين، المدير العام لشركة لكزس إنترناشيون­ال: "إن كتاب " فاق الطهي" سي  م®كن شركة لكزس من التواصل مع جمهورها حول موضوع ذي علاقة شخصية عميقة مع كل واحد منهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعرف على بع¯ أمهر الطهاة الموهوبين على مستوى العالم. نأمل من أن يستفيد جمهورنا من هذه الفرصة لاستكشاف مواهبهم في عالم الطبخ". من جهته، علّق كيه فوجيتا، الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وسيا الوسطى، قائšلا: "يسعدنا إطلاق كتاب "فاق الطهي" الذي يضم مجموعة فريدة من الوصفات التي تعكس الحرفية الاستثنائي­ة والاهتمام بالتفاصيل. يجسد هذا الكتاب مفهوم "حسن الضيافة"، المعروف باللغة اليابانية بعبارة "أوموتيناشي Omotenashi،" والمتأص¤ل بعمق في علامة لكزس الفاخرة، إذ نحرž دوماš على توقع احتياجات العملاء والضيوف الكرام وتوفير حسن الضيافة لهم على أكمل وجـه. وأود أن أشكر الطهاة الموهوبين من جميع أنحاء العالم الذين ساهموا في هذا المشروع، وكذلك عملاءنا المخلصين على دعمهم المستمر. ونحن على ‘قة من أن هذا الكتاب سيلهمهم لخلق تجارب مذهلة".

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.