الاتحاد يحتفي بالأسبوع الدولي.. لجنة الحسين تعدل عن استقالتها.. عز الدين في الحجر الصحي.. "الكنافة" حاضرة في تدريبات المنتخبات.. والأخوان نايف في ساكب

Al Ghad - - 20 - بلال الغلاييني bilal.alghaleeni@alghad.jo

عماp – نطل في "الغد" علP عشاv لعبة كرY اليد من خXM تخصي‪F k‬ ذc الJاوية اTWبوعيةt والتي نتناوX فيها أبرز اWخبار المتعلقة باركاp اللعبة كافةt ومتابعة اNWدا{ المهمة.

احتفى الاتـحـاد بالأسبوع الـدولـي للعبة، عندما خص° مهرجانا لمنتخبي الواعدين فـي منطقتي الشمال والــوســط، حيث أبـرز الاتحاد من خـلال المهرجان اهتمامه بفات اللاعبين الواعدين، في الوقت الذي حث فيه جميع المدربين ومعلمي التربية الرياضية على المشاركة في سلسلة ندوات الاتحاد الدولي.

الأســبــو­ع الــدولــي حمل شـعـار "الاهتمام بالواعدين والأطـفـال" في اشــارة من الاتحاد الدولي إلى كافة الاتحادات المنظوية تحت رايته لµهتمام بفات اللاعبين الواعدين والأطفال لما لهم من دور كبير في تطوير اللعبة، في الوقت الذي اعد فيه الاتحاد الدولي برامج منوعة خاصة بالاسبوع الدولي والتي تركزت على اقامة المحاضرات والندوات )عن بعد(.

عدلت لجنة كرة اليد في نادي الحسين إربد عن استقالتها التي تقدمت بها في الفترة الماضية، بعد أن توصل رئيس واعضاء اللجنة مع ادارة النادي على العديد من الأمـور التي تخ ° اللعبة في النادي وزيادة الاهتمام بها.

وعملت اللجنة التي يرأسها فؤاد السكران وتضم رفاد الخلايلة ورائد البربري في الأيام الماضية وبالتنسيق مع الهية الإداريــة، على ازالة الصعاب أمام فريق الشباب المشار¥ في البطولة التي تستأنف يوم الثلا‘اء المقبل، مثلما بـدأت بالتحضير لتجهيز فريق الرجال الذي تنتظره مشاركة مهمة تتمثل بدوري أندية الدرجة الأولى.

إدارة النادي التي يرأسها صهيب الخصاونة جــددت الثقة بالجهاز الفني المشرف على تدريبات فرق النادي المختلفة والمكون من يزن الطعاني وهيثم طلافحة، في الوقت الذي تم فيه تعزيز قائمة الفريق الأول من اللاعبين محمد ملحس ومحمد الشريف.

ما يزال لاعب المنتخب الوطني خالد عز الدين في الحجر الصحي بأحد فنادق البحر الميت، امتثالا للتعليمات والإجراءات الصحية وتطبيقها على القادمين من الخارج، حيث ينتظر أن يغادر عز الدين الحجر الصحي صباح يوم الأحد المقبل بعد أن يكون قد امضى 14 يوما، يتبعها الحجر الصحي المنزلي لمدة 7 أيام.

عز الدين كان قد حضر من الإمــارات، حيث

يلعب هنا¥ مع فريق العين الإماراتي، وشار¥ في منافسات الموسم الحالي، والتي توج فيها الفريق بلقب بطولة كأس الإمارات.

وقال عز الدين لـ "الغد"، انه سيلحق بتدريبات

-)_( المنتخب الوطني بعد الحجر المنزلي مباشرة حتى يحاف¾ على لياقته البدنية، وانه يدرس في الوقت الحالي العديد من الخيارات المطروحة أمامه والتي تخ ° وجهته المقبلة.

-)_(

قيد نادي ساكب الأخوين محمد وأحمد نايف في قيوده لدى الاتحاد، حيث سجل محمد بعد تحريره من نادي السلط، فيما تم تسجيل أحمد

بعد فترة اعارته من السلط. ويطمح فريق ساكب المشر¥ في دوري اندية الدرجة الثانية، إلى تحقيق نتائج طيبة في منافسات الدوري والتأهل إلى مصاف دوري الدرجة الأولى خصوصا بعد ضم الأخوين نايف، حيث يعتبر ساكب من الأندية القديمة في لعبة كرة اليد، وسبق للفريق أن لعب في الدرجة الأولى، وحاليا يركز على الف ات العمرية ومشاركتها في البطولات المحلية.

استغل الاتحاد تدريبات المنتخبات الوطنية )الرجال والشباب( أول من أمس في صالة الأميرة سمية، لتقديم التهاني للاعبين الناجحين في امتحان الثانوية العامة، حيث جاءت المشاركة من رئيس الاتحاد وبحضور عدد من اعضاء لجنة المنتخبات الوطنية من خلال تقديم الكنافة.

وبــار¥ رئيس الاتحاد للاعبين الناجحين ومتمنيا لهم مواصلة التفوق الدراسي، مثلما أوعــز للعامين بالاتحاد تسهيل مهمة جميع اللاعبين الناجحين في الحصول على الأوراق الرسمية التي تمنحهم فرصة التقدم للتفوق الرياضي في الجامعات الأردنية.

مدرC فريH الحسين لMرة اليد يLن الNEاني

aع_ المنتخ_ الوBني بMرة اليد خالد عL الدين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.