واعدو "طائرة" شباب الحسين على مستوى الطموح ويرفدون المنتخبات

Al Ghad - - 21 - خالد المنيزل ‪Khaled.munayzel@ alghad.jo‬

عمان– واصل فريق شباب الحسين احتكاره، للقب دوري الشباب بالكرة الطائرة، عاما آخر، وباتت فرق النادي للناشئين والشباب مصدر فخر واعتزاز أبناء النادي واتحاد اللعبة، كونها ترفد فريق النادي بالعديد من اللاعبين المميزين، والذين ينتقلون بنفس العام لصفوف المنتخبات الوطنية. ويقف خلف هذه الإنجازات مدرب مجتهد يعمل بصمت، وهو المدرب الوطني سمير شبارو، الذي أنهى عمله قبل عامين مع مدارس الوكالة وتفرغ للعمل في تدريب كافة فرق واعدي النادي.

ويؤكد أمين سر النادي باسم شباب، أن إنجازات المدرب شبارو يشار اليها بالبنان، ويستحق التكريم والإشادة، كون فرق النادي تسيطر سنويا على القاب فئتي الشباب والناشئين، ويمكن القول أن فريق الشباب قد احتفظ بلقب البطولة منذ انطلاقها في اوائل التسعينيات، مبينا أن النادي يقف الى جانب المدرب ضمن الإمكانات المتاحة، ويوفر للفريق كافة معدات التدريب وصالة النادي، ويتواصل مع اللاعبين وأولياء الأمور من أجل استمرارية اللاعبين.

أما المدرب سمير شبارو )مدرب شباب الحسين للناشئين والشباب( وصانع الإنجازات، فيقول: "إن العمل مع الواعدين صعب ويحتاج الى خبرة كبيرة، كون أن اللعبة تعتبر طاردة، الا أننا نقوم بواجبنا

عمان - حطمت مواقع التواصل الاجتماعي "الجدران" بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى "مدمنين" على هذه

بدافع حبنا للعبة، وهناك الكثير من الأساليب والطرق التي نتبعها في سبيل استمرارية تدريب الواعدين".

وأضاف المدرب شبارو: "النادي يستقبل كافة الفئات العمرية للتدريب، ونبدأ من البراعم والأشـبـال والناشئين والشباب، ونقوم بفرز اللاعبين حسب العمر في البداية، ثم نضع الخطط التدريبية للجميع، كل حسب قدراته، وبعد فترة يتم إختيار المميزين لفرق النادي وتستمر عملية تدريب البقية".

وأوضح شبارو: "البداية كانت مع مطلع العام 1993، وتواصل العطاء حتى يومنا هذا، وإدارة النادي ولجنة الكرة الطائرة تقف خلف كافة فرق النادي وتتابع باستمرار مباريات كافة الفرق الأول والشباب والناشئين، وتوفر الدعم الممكن حسب الإمكانات المتاحة، الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على كافة اللاعبين وفرق النادي".

وشكر شبارو رئيس النادي سامي القصاص وبقية اعضاء مجلس الإدارة، وكذلك رئيس لجنة الكرة الطائرة محمد أبو غربية وكافة اعضاء المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآراءهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

- )من المصدر( اللجنة، الذين يتابعون كل احتياجات الفرق، وكذلك يتابعون كافة المباريات ويوفرون الدعم المناسب لها.

وكـان فريق النادي المكون من اللاعبين: أسامة مرعي ومحمود النقيب وراكـان السماك وزياد أبودية وأيهم خنفر ووفا أبو طوق وعبدالله وخالد الناجي وعمر ناصر وقصي الجدي ومحمود أبو حليمة ومحمد مرعي وياسين أبو لبن، قد نال لقب دوري الشباب للعام الحالي بقيادة المدرب القدير سمير شبارو.

"الغد" تطل عليكم بفقرة "تغريدات النجوم" لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق شباب الحسين نال لقب دوري الشباب للموسم الحالي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.