"ماركا" تLMر بخماسي الEالبات و"Oصبة عمان" بEلا "لسلة طلاب"

Al Ghad - - 22 -

عمان - _ - أحرز فريق مديرية تربية ماركا المركز الأول بمسابقة خماسي كرة قدم طالبات، وفريق قصبة عمان المركز الأول بمسابقة كرة السلة طلاب، في ختام المسابقتين اللتين أقيمتا ضمن الألعاب الرياضية السادسة للمرحلة الأساسية الدنيا، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .

ففي اليوم الختامي لمسابقة خماسي كرة قدم طالبات، والتي أقيمت مبارياتها على ملعب قصر الرياضة، فاز فريق إربد على فريقي الرصيفة 3-0، وعلى الكرك 0-7، وماركا على الرصيفة 1-0، وبذلك حل فريق تربية ماركا بالمركز الأول، وإربد ثانياŒ، والكرك ثالثاŒ.

وفي ختام منافسات كرة السلة طلاب، التي أقيمت مبارياتها في صالة تلاع العلي، فاز فريق عمان على إربد 19-14، وعلى عجلون 3-4، وإربد على البتراء 2-0، وبذلك حل فريق تربية قصبة عمان بالمركز الأول، وإربد ثانياŒ، وعجلون ثالثاŒ.

وتوج مدير إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الشناق الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، بحضور مدير الرياضة المدرسية علي القرارعة، ورئيس قسم الرياضة المدرسية في الوزارة ياسر أبو السل.

وتستأنف الدورة الرياضية فعالياتها يوم السبت القادم، حيث تبدأ منافسات كرة اليد طــلاب، في صالة الأمـيـرة سمية، وتلتقي فرق السلط مع الرصيفة، وإربد مع الطفيلة، والسلط مع إربد.

كما تبدأ منافسات الكرة الطائرة طالبات، والتي تقام مبارياتها في قصر الرياضة، حيث تلتقي فرق الرصيفة مع الأغـوار الجنوبية، وإربد مع ماركا، والرصيفة مع إربد.

جانب من تتويQ أحد الLرP الLائزة H (من المصدر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.