مجمو2ة م8ا2م bمادة تعقد دورات تو2وية للعاملين في المجمو2ة ولروادCا

Al Ghad - - 17 -

عJان – تماشيا مع الوضع الوبائي وأرقام الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في محافظة العاصمة قررت مجموعة مطاعم حمادة إغاق صالة الجاردنز وتعتذر من رواد الصالة عن استقبالهم لإشعار آخر على ضوء التطورات الوبائية.

جاء هذا القرار من مجلس إدارة المجموعة حرصاً على صحة المواطنين وتطبيقا لأهم الإجراءات الواجب اتخاذها من تباعد وغيره، وإيماناً من المجموعة بأن الالتزام بقواعد السامه العامة والإجراءات الاحترازية والوقائية ستسهم بشكل كبير في الحد من انتشار هذا الوباء.

وفي تصريح رائد حمادة رئيس مجلس إدارة المجموعة عبر عن أسفه الشديد على إغاق صالة الجاردنز أمام عمائه وأكد أن هذا القرار جاء بدافع حرصه الشديد على أن تكون مجموعة مطاعم حمادة بفروعها ال� 30 والمنتشرة في أرجاء عمان وجهة آمنة ل–سر الأردنية، وأوضح أن المجموعة تعمل وبشكل مستمر على تطبيق كافة الإجراءات الممكنة التي من شأنها توفير البي”ة الصحية، كما تم تطبيق كافة الإجراءات الصحية المطلوبة على العاملين في المجموعة وتم تشكيل لجنة خاصة لإدارة الأزمات تعمل على فحص العاملين والتأكد من تطبيق قواعد السامة الصحية في كافة الفروع بشكل منتظم، كما تعقد دورات توعوية بالبروتوكو­ل الصحي بشكل دوري للعاملين من جانب ولزبائنها الكرام من جانب آخر وتحثهم على أن يلتزموا وباستمرار بارتداء الكمامات والقفازات والاهتمام الكبير بالتعقيم الدوري وباستمرار تفادياً لأية إصابة عدوى متوقعه. وعبر حمادة قائا: كلنا را ¼ع وكلنا مسؤول عن رعيته، ولو اتخذ كل منا قرارات خاصة به ووضع خطة منهجية سليمة واتخذ التدابير الازمة سنجد أنفسنا نقلص من فرص انتشار هذا الوباء وسنسهم متحدين بالقضاء على هذا الفيروس. واختتم رائد حمادة حديثه متمنيا السامة للجميع وداعيا المولى عز وجل بأن يبارك بجهود كافة الجهات العاملة ضد هذه الجائحة وأن يحفظ وطننا الغالي من كل شر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.