الدراما العربية والعالمية تح_ر بقوة عل‪S s‬ ناة أبوuبي

Al Ghad - - 17 -

HبوŽبي- تحضر الدراما العربية والخليجية بقوة على قناة أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام لشهر آب الحالي، وذلك مع بدء عرض مجموعة من الأعمال المتميزة بما ينسجم مع استراتيجية "أبوظبي للإعلام" بتلبية متطلبات الجمهور وعرض وإنتاج المحتوى المبتكر، إلى جانب تعزيز مكانة شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بأن تكون الوجهة الأولى لمتابعة أهم الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية. وتضم قائمة المسلسلات "حارس الجبل" و"الإختيار" في عرض ثانِ وحصري والدراما الارمنية المدبلجة "حلم من ورق" في عرض أول وحصري.

تنطلق أول الأعمال الدرامية عند الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات )السادسة بتوقيت السعودية( يوم 26 آب )أغسطس( الحالي على قناة أبوظبي مع الدراما الاجتماعية البدوية "حارس الجبل"، من بطولة منذر رياحنة وعبد المحسن النمر وصبا مبارك وخالد القيش ونورا العايق وهبة زهرة ومحمد قنوع، ومن تأليف حازم فضة، وإخراج سائد الهواري.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة "الجبل" التي يقطنها عدد من القبائل مع شخصية "شامخ" فارس قبيلته وإبن شيخها "صقر"، والذي فقد عائلته وقبيلته عند عودته من رحلة أرسله والده فيها ليبحث عن مرا Ðع جديدة لتنتقل إليها القبائل المتبقية حول الجبل، وذلك بعد أن مرت على هذه القبائل سنة صعبة مصحوبة بالمرض والجوع والغزو، حيث تفرقت القبائل وأخذت تغزو بعضها بسبب الجوع وانتشار الأمـراض وجفاف المياه والمراعي. ونتيجة لحزنه على فقدان عائلته وقبيلته، يحمل "شامخ" حزنه وذكرياته ويقرر العيش معها وحيداً على الجبل ممضياً وقته مفكراً بثأره الضائع محاكياً طيف زوجته التي عشقها بجنون.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.